الإمارات تعلن وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

أعلنت الإمارات اليوم وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، البالغ من العمر 59 عامًا، حسب بيان صادر عن ديوان الرئاسة ووكالة الأنباء الإماراتية.

بتغريدات مؤثرة، انتشرت أخبار وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد إعلان ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة في صباح اليوم الخميس 9 مايو 2024. وتمت صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.

تمت مراسم دفن الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في مقبرة البطين في أبوظبي. وقد نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تعزية للفقيد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً “رحم الله الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان ونعى خالص العزاء لأسرته”.

الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

وأتمنى أن يغمر الله الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه في جناته الواسعة، ويعطي عائلته وأحبائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أقرت السلطات الإماراتية، يوم الخميس، وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان بناءً على بيان صادر عن ديوان الرئاسة ونقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

تم ذكر في البيان: “بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم”.

وأضافت البيان: “إنها تعبر عن تعازيها ومواساتها الصادقة، وتسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك أيضا :  رئيس رواندا: دبي تقدم نموذجاً فريداً من التنمية للعالم

قدم ديوان الرئاسة التعازي بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي توفي اليوم.

أصدر ديوان الرئاسة البيان التالي.. // بسم الله الرحمن الرحيم.. يا روح المطمئنة، عودي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي، وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم.

الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

يعرب الديوان عن تعازيه الصادقة والمواساة، ويطلب من الله عز وجل أن يرحم الفقيد برحمته الواسعة ويغفر له، وأن يلهم أسرته وأحبائه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تابع أخر أخبار دولة : الإمارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *