أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix بالريال السعودي 2024
أسعار اشتراك نت فلیکس Netflix

إذا كنت ترغب في معرفة أسعار اشتراكات Netflix بالريال السعودي والباقات المتاحة على هذه المنصة الترفيهية العالمية، فأنت في المكان المناسب الآن. سنستعرض ونقارن جميع الباقات مع الأسعار والمميزات، كما سنتعرف أيضًا على كيفية الاشتراك وإنشاء حساب جديد وطرق الإلغاء المتاحة.

نت فلیکس السعودية

خدمة نيتفليكس هي واحدة من أهم خدمات البث العالمية للأفلام والمسلسلات، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الأعمال الفنية بشكل غير محدود عبر الاشتراك الشهري دون وجود إعلانات أو فواصل.

تتضمن مكتبة نتفليكس العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والوثائقيات والأنمي من مختلف الشركات العالمية، بالإضافة إلى المحتوى الأصلي الذي تقدمه شركة نتفليكس.

تمكن المنصة الاشتراكات من مشاهدة المحتوى على عدد غير محدود من الأجهزة المتنوعة، بما في ذلك الكمبيوتر، الهواتف الذكية، التلفزيونات الذكية، بلايستيشن، اكس بوكس، ابل تي في، وجوجل كروم كاست.

يمكن أيضًا الاستمتاع بعدد غير محدود من البرامج المخصصة للأطفال، مع خدمة الرقابة الأبوية التي تتيح للآباء حماية أطفالهم من مشاهدة أي برامج غير مناسبة أو غير مرغوب فيها بسهولة من خلال رمز الدخول الخاص بهم.

حاليًا، تختلف أسعار اشتراك خدمة Netflix في المملكة العربية السعودية حسب الباقة التي يتم اختيارها، حيث تتوفر ثلاث باقات هي الأساسية، القياسية، والمميزة. جميع الباقات توفر نفس خيارات المشاهدة والمكتبة الغير محدودة، لكن تختلف في عدد الأجهزة التي يمكن مشاهدة أو تحميل المحتوى عليها، بالإضافة إلى أعلى جودة ممكنة للمشاهدة.

يمكن للمشتركين في الحزمة الأساسية مشاهدة أو تحميل المحتوى على جهاز واحد فقط، بينما يمكن للحزمة القياسية استخدام جهازين والحزمة المميزة استخدام 4 أجهزة. توفر الحزمة الأساسية محتوى بجودة HD، بينما توفر الحزمة القياسية Full HD، والحزمة المميزة توفر Ultra HD.

قد يعجبك أيضا :  أسعار الحديد اليوم الاحد 2-6-2024

تكاليف اشتراك خدمة نتفليكس Netflix بالريال السعودي

  • تكلفة اشتراك باقة نت فليكس المميزة 61 ريال سعودي شهرياً.
  • تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري في باقة نت فليكس القياسية 43 ريالًا سعوديًا.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في باقة نت فليكس الأساسية هي 32 ريال سعودي.

تتوفر جميع الباقات بخاصية مشاهدة البرامج على التلفزيون والحاسوب والهاتف النقال والجهاز اللوحي.

تقتصر إمكانية استخدام حسابك على الأشخاص الذين يعيشون معك. يمكن مشاهدة المحتوى على 4 أجهزة مع خطة “المميزة”، وعلى جهازين مع خطة “القياسية”، وعلى جهاز واحد فقط مع خطة “الأساسية”.

تعتمد جودة العرض على نوع الخدمة عبر الإنترنت التي تستخدمها وعلى قدرات الأجهزة التي تمتلكها، مثل دقة 720 بيكسل ودقة 1080 بيكسل ودقة 4K وتقنية HDR. يجب مراعاة عدم توفر جميع المحتويات بجميع مستويات الجودة.

الاشتراك في منصة نتفليكس متوفر الآن في المملكة العربية السعودية وجميع دول الشرق الأوسط منذ فترة زمنية طويلة، ويتمتع العملاء في هذه المنطقة بأسعار مناسبة مع استخدام العملات المحلية لكل دولة.

كيف اشترك في نت فلیکس؟

عملية التسجيل سهلة للغاية، يمكن للمستخدم إنشاء حساب على النظام باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف وكلمة مرور، ثم تسجيل الدخول واختيار خطة الاشتراك المناسبة ووسيلة الدفع. بذلك يمكن إتمام عملية الاشتراك بنجاح في أقل من دقيقتين.

في الوقت الحالي، يمكنكم الدخول وبدء إنشاء حساب عن طريق الرابط التالي: https://www.netflix.com/signup. يجب استخدام أحد وسائل الدفع المتوفرة، مثل بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة وبطاقات الدفع المسبق من نوع Visa أو MasterCard أو American Express، والتي تكون صادرة عن البنوك السعودية أو الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية دفع اشتراك نتفليكس عن طريق خدمة الدفع stc.

قد يعجبك أيضا :  اسعار ثلاجات هيتاشي في السعودية 2024 بالمواصفات

كيف الغي اشتراك نتفلیکس؟

إذا قررت إلغاء اشتراك نتفليكس في أي وقت، لن تدفع أي أموال إضافية، حيث لا توجد عقود أو شروط لدفع رسوم الإلغاء. فقط عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على نتفليكس، ثم اختيار “إلغاء الاشتراك في Netflix” من قائمة “الفواتير والعضوية”، وفي النهاية الضغط على “تأكيد إلغاء الاشتراك”.

إذا كنت تشترك عبر stc أو أي خطة فوترة أخرى، فيجب عليك الاتصال بالجهة المعنية لإلغاء اشتراكك في نت فليكس. سيكون بإمكانك متابعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات حتى انتهاء فترة اشتراكك الحالية.

تابع المزيد من : الاسعار

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *