أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024
أسعار تذاكر ريفرلاند دبي

إدارة مدينة ريفرلاند في دبي تُعلن عن تغييرات في أسعار التذاكر وأنشطتها الرائعة بشكل متكرر. تُعتبر ريفرلاند واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستقطب زوار من مختلف البلدان. تقدم ريفرلاند تجربة فريدة تعكس العصور التاريخية وتوفر خيارات ترفيهية متنوعة تناسب كل الأذواق.

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024
أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024

تضمن ريفرلاند دبي تجربة ممتعة للأصدقاء والعائلات والأطفال، حيث تقدم العروض الترفيهية والاحتفالات والمهرجانات والمطاعم والمتاجر. يعتبر قضاء يوم في ريفرلاند واحد من أفضل وسائل الترفيه في الإمارات. ويُذكر أن تذاكر دخول ريفرلاند دبي مجانية، باستثناء تكلفة دخول المطاعم والمقاهي والأنشطة الإضافية.

نشاطات وأحداث في مدينة ريفرلاند دبي

تتكون هذه الوجهة الترفيهية من أربع مناطق ترفيهية، تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة، وهي كما يلي:

  •  أيلاند بلازا تمتد على مساحة 1.355 متر مربع، وتعتبر المكان المثالي للحفلات الموسيقية، والمعارض، وحفلات الزفاف، وتوفير إطلالات بانورامية من أعلى نطفة في ريفرلاند دبي.
  •  ذا أنكور تأتي تلك المنطقة بمساحة تصل إلى 2120 متر مربع بمجموعة من دور السينما حيث يُمكن الاستمتاع بها، كما تم تصميمها لتلبية احتياجات مختلف الفعاليات مثل العروض والمؤتمرات التي تستوعب ألف شخص، وحفلات الزفاف والأحداث الأخرى.
  •  ريفييرا بلازا بالنسبة لتلك المنطقة، فهي تتمتع بخلفيات جميلة مع إطلالة على الطبيعة والنهر، وتقع بعد القرية الفرنسية أمام ليجولاند. إنها المكان المثالي للاحتفالات بمناسبة أعياد الميلاد والحفلات الموسيقية والعشاء، وتنقسم إلى عدة أقسام يمكن الاستفادة منها على مساحة 2400 متر مربع.
  •  الرصيف بلازا يقع على مساحة 1180 متر مربع، بالقرب من مدخل منطقة الرصيف بطراز أمريكي، حيث تتميز تلك المنطقة بأضواء وألوانها، ويكون مكانًا مثاليًا للمناسبات الصغيرة وحفلات عيد الميلاد.
قد يعجبك أيضا :  زيادة اسعار الفراخ .. بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء في الاسواق المحليه واسعار كتاكيت البط

 مناطق ريفرلاند دبي 

هناك أربع مناطق متوفرة في هذه الوجهة الترفيهية الرائعة، ويمكننا إلقاء الضوء على أهم النقاط حولها على النحو التالي:

  • الممر “ذا بورد ووك”يُقدم للزوار فرصة استثنائية لاكتشاف الأمريكتين في الخمسينات، حيث يمكنهم التمتع بالمشي في الشوارع المليئة بالمتعة والتسلية.
  •  الجزيرة: صممت على طراز العمارة القرن 19، تحيط بها النهر من جميع الاتجاهات وترتبط ببقية المناطق عن طريق الجسور، وتحتوي على العديد من الخيارات الغذائية بشكل خاص من خلال المطاعم.
  •  بوابة الهند: يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الفريدة والمميزة في تلك المنطقة، حيث يتم استقبالهم للمشاركة في الفعاليات الموسيقية والأنشطة الأخرى، بالإضافة إلى تجربة الأطباق الآسيوية اللذيذة في المطاعم الراقية في دبي.
  •  القرية الفرنسية: تتميز بأسلوب عصر النهضة الأوروبي في القرن 17، وتضم أجواء فريدة، وتقدم عروض الشوارع الجميلة والمطاعم في الهواء الطلق، وإطلالات خلابة على أبراج السحاب.

 جولة سياحية في ريفرلاند دبي 

يُمكن الاستمتاع بجميع الأنشطة المتاحة في ريفرلاند دبي، بما في ذلك التجول في أرجاء المكان الجميل وممارسة الأنشطة التالية:

  • زيارة مركز تسوق ريفرلاند في دبي حيث يمكن لعشاق القراءة والكتب التاريخية العثور على ما يبحثون عنه.
  • بإمكانك دخول أي من محلات سوق ريفرلاند في دبي التي تبيع المكسرات السويسرية والحلويات ومجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة أي من الأسواق التقليدية التي تبيع الإكسسوارات والتذكارات، والتي يمكنك شراء قطعة مثالية لتقديمها كهدية لأحد من أحبائك.
  • يُسمح للزائر بركوب أي زورق خشبي يرسو على شاطئ البحيرة، للاستمتاع برحلة بحرية فريدة من نوعها.
  • بالإضافة إلى إمكانية التصوير في جميع أنحاء المكان والتقاط الصور التذكارية الجميلة التي تضم مناظر متنوعة.

مطاعم ومقاهي ريفرلاند دبي

كمكمل للحديث عن أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة، يجب أن نذكر أهم المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات للزوار، لتلبية احتياجات أذواقهم المختلفة.

  •  تي جي آي فرايديز : تشمل المقليات البرجر والوجبات السريعة والبطاطس المقلية، والطعام الأمريكي التقليدي.
  •  بول جابا مطعم هندي حديث يقدم تجربة فريدة في أجواء بوليوود، مع استخدام مزيج من التوابل الشرقية والغربية.
  •  كوستا كافيه يُمكن الاعتماد على القهوة والسندويشات الشهية والسلطات والحلويات والمعجنات.
  •  ماكدونالدز في دبي، يتواجد فرع لماكدونالدز يتميز بتجهيزات تقنية متطورة في القرية الفرنسية.
قد يعجبك أيضا :  سعر ومواصفات Realme XT

 معلومات زيارة ريفرلاند دبي 

بالنظر إلى تكلفة تذاكر ريفرلاند دبي وأنشطتها الرائعة، يمكن الحصول على المعلومات الرئيسية المتعلقة بزيارة ريفرلاند دبي بسهولة.

مواعيد الزيارة كل يوم من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
البريد الإلكتروني info@riverlanddubai.com
وقوف السيارات مجاني
العنوان The Sheikh Zayed Road – Dubai – United Arab Emirates.
رقم التواصل 9718002629464+

تعد ريفرلاند دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوافد السياح من مختلف الجنسيات للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وزيارة المطاعم والمقاهي.ريفرلاند دبي

 

تابع المزيد من : الاسعار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *