أسعار تذاكر ملاهي بيلي بيز الياسمين مول 2024
ملاهي بيلي بيز الياسمين مول

ملاهي بيلي بيز هي واحدة من أشهر مدن الملاهي في المملكة العربية السعودية بسبب توافر العديد من الألعاب التي تجذب الصغار والكبار. تتميز مدينة الملاهي بإمكانية الوصول إلى خدمات متنوعة، مما يجعلها وجهة شهيرة للكثير من الزوار.تصاعد أسعار تذاكر الدخول إلى مدينة ملاهي بيلي بيز في ياسمين موليمكنكم الاستمتاع مع أفراد عائلتك بالعديد من الألعاب المسلية، مثل سباق السيارات، بالإضافة إلى زيارة المتاجر، التي تعتبر واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية في جدة، المملكة العربية السعودية.

عنوان ملاهي بيلي بيز الياسمين مول

تقع ملاهي بيلي بيز في مركز التسوق الياسمين مول في حي المنار بجدة.

مواعيد العمل

تستقبل ملاهي بيلي بيز في ياسمين مول زوارها يومياً من السبت إلى الخميس، حيث يبدأ العمل فيها من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً. أما في يوم الجمعة، فإن العمل يبدأ من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً.

الأماكن والألعاب

هناك تشكيلة رائعة من الألعاب التي تسعد بها العديد من الزوار، سواء كانوا أطفالًا أو كبارًا، وتشمل: ألعاب الفيديو إحدى الألعاب الرئيسية التي تجذب انتباه الزوار ويستمتعون بممارستها، بالإضافة إلى أنها تعزز اكتساب مهارات إدراكية جديدة. ألعاب السيارات يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بتلك الألعاب، حيث يشعرون بالإثارة والفرح عند المشاركة في سباق السيارات. ألعاب الأطفال من خلال ممارسة الطفل لهوايته وألعابه، يكتسب مهارات جديدة بالإضافة إلى التعلم من خلال ممارسة ألعاب ترفيهية أخرى.

أسعار تذاكر مدينة بيلي بيز الياسمين مول 2024

إذا كنت زائرنا العزيز تود أن تأتي إلى  ملاهي بيلي بيز الياسمين مول لكي تستمتع بالألعاب المتوفرة فيها، هذه هي أسعار تذاكر الدخول الموجودة فيها.

  • يمكنك الحصول على تذكرة دخول بسعر 95 ريال سعودي.
  • يُسمح لعشرة أطفال بدخول بتذكرة تكلف 45 ريال سعودي.
  • يوفر الملاهي خصم 50 ريال على التذاكر في يوم الأحد فقط.
قد يعجبك أيضا :  اسعار كنب سرير ايكيا في السعودية 2024

ماذا عن الياسمين مول بجدة؟

متجر الياسمين هو مركز تجاري وترفيهي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية. إنها تجربة ترفيهية وتسوق ممتعة للجميع، ويتميز بوجود 233 متجر يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الساعات، المفروشات، الأحذية، وألعاب الأطفال، بالإضافة إلى موقف سيارات يتسع لأكثر من 2000 سيارة. تم افتتاحه في عام 2016 وتم تصميمه بواسطة شركة المراكز العربية، التي تختص بتصميم المجمعات التجارية. كما يحتوي على 18 مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية بنكهات رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *