أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي

أسعار تكييف توشيبا الصحراوي مع ميزاته وعيوبه في عام 2024؛ مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يفكر الكثيرون في شراء تكييف، ولكن أسعار الأنواع التقليدية قد ارتفعت بشكل ملحوظ، لذلك من الطبيعي أن يكون اختيارك هو تكييف توشيبا الصحراوي بسبب سعره الاقتصادي مقارنة بالأنواع الأخرى، ويعتبر تكييف توشيبا الصحراوي من بين أفضل الأنواع المتوفرة في السوق المصرية.

في هذا النص، سنستعرض لكم تفاصيل أسعار تكييف صحراوي من شركة توشيبا العربية مع ذكر نقاط القوة والضعف لهذا المنتج.

أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024

  • تكييف صحراوي من توشيبا العربية، يعمل في مساحة تصل إلى 12 متر مربع متوفر اليوم في مصر بسعر 3749 جنيه مصري.
  • مكيف هواء صحراوي توشيبا العربي بارد، يأتي مزودًا بشاشة ديجيتال، ويعمل بتقنية البلازما تروبيكال، يمكنه تغطية مساحة تصل إلى 14 متر مربع، وهو متوفر في السوق المصرية اليوم بسعر 5199 جنيهًا مصريًا.
  • جهاز تكييف الهواء من توشيبا العربي، يتميز بخاصية ترطيب الهواء المحيط، متوفر في الأسواق بسعر 3999 جنيه مصري.
  • مكيف هواء صحراوي من توشيبا، يعمل على تبريد مساحة 38 متر مربع، متاح الآن في مصر بسعر 7499 جنيه مصري.
  • تكييف هوائي من نوع تورنيدو بسعة 55 لتر وثلاث سرعات، لونه أبيض في رمادي، رمز الموديل TAC-55، متوفر في السوق المصري اليوم بسعر 5650 جنيه مصري.
  • جهاز تكييف هواء من طراز تورنيدو بسعة 70 لتر وثلاث سرعات، باللون الأبيض والرمادي، رقم الموديل TAC-70، متوفر في الأسواق المصرية بسعر 6160 جنيه مصري.
  • مكيف تورنيدو صحراوي، بسعة 70 لتر وشاشة رقمية، يحتوي على ثلاث سرعات وجهاز تحكم عن بعد، باللون الأبيض الرمادي، متوفر اليوم في مصر مقابل 6380 جنيه مصري.
  • جهاز تكييف هوائي من نوع تورنيدو بسعة 60 لتر وثلاث سرعات، باللون الرمادي TE-60AC، متوفر اليوم في مصر بسعر 5700 جنيه مصري.
  • تكييف تورنادو صحراوي بسعة 80 لتر وثلاث سرعات، بلون رمادي ورمز الموديل TE-80 AC، متاح اليوم في السوق المصري بسعر 6790 جنيه مصري.
  • يتوفر جهاز تكييف هواء من نوع تورنيدو صحراوي، تاور فان، بثلاث سرعات وجهاز تحكم عن بعد باللون الأسود، ورقم الموديل TTF-45/360، اليوم في مصر بسعر 6200 جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا :  تعرف على مصاريف جامعة السلام الخاصة بطنطا وتنسيق القبول 2025 - 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024

أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024

أهم مميزات تكييف صحراوي توشيبا العربي

مع العديد من التجارب في تكييف الهواء من نوع الصحراوي وبالأخص توشيبا العربية، وجد العملاء والتجار العديد من المزايا التي تميزه عن الأنواع الأخرى، بالإضافة إلى المزايا التي تم اعتبارها أثناء عملية التصنيع، ويمكن ذكر تلك المزايا في النقاط القليلة التالية:

  1.  أسعاره مناسبة للجميع: إحدى مزايا التكييف الصحراوي هي تكلفته المناسبة والرخيصة بالمقارنة مع أنواع التكييف الأخرى، حيث يكون سعره أقل بكثير من أسعار التكييفات التقليدية.
  2.  سهولة نقله وحمله: يمكنك نقله بسهولة بين الغرف، مما يساعد على توفير الحاجة لشراء مكيفات هواء إضافية في المنزل.
  3. توفير كمية الطاقة الكهربائية المستخدمة:واحدة من أكبر التحديات التي تواجهك عند شراء تكييف الهواء هو استهلاك الطاقة العالي، لكن تكييف الصحراء يتميز بتوفير كبير في استهلاك الكهرباء.
  4.  توافر قطع الغيار: عند حدوث خلل في التكييف، لن تواجه صعوبة في الحصول على قطع الغيار، حيث تتوفر بكميات كبيرة وبأسعار منخفضة في السوق المصري، ويمكن تركيبها بسهولة مقارنة بالتكييفات الأخرى.
  5.  سهل التركيب والتشغيل: تركيب جهاز التكييف الصحراوي لا يتطلب حضور فني متخصص، لأنه يعتبر غير معقد، ومن السهل تركيبه بنفسك.
  6.  تنقية الهواء: يتضمن التكييف الصحراوي ميزة البلازما كلاستر وأربع فلاتر لإنتاج هواء نظيف بنسبة عالية من أي أتربة متعلقة به.
  7. تغطية التبريد على مساحة واسعة:يستطيع التبريد لمساحة تتجاوز 28 متر مربع.
  8.  مؤقت تشغيل: يتضمن نوع التكييف الصحراوي بالتوشيبا العربي جهاز توقيت للتشغيل أو منبه للتشغيل، لضبط وتحديد وقت معين للتشغيل وإيقافه تلقائيًا.
  9.  الضمان: توفر مجموعة شركات العربي ضمان صيانة الجهاز في أي وقت أثناء فترة الضمان.
  10.  ضبط التشغيل: يتضمن مستشعرات لتنظيم التكييف بطريقة مناسبة وتلقائية.

عيوب التكييف الصحراوي

على الرغم من مزايا التكييف الصحراوي المتنوعة ، إلا أن له عيوب يجب معرفتها قبل شراء الجهاز ، ومن أبرز تلك العيوب:

  1.  امتلاء خزان التكييف بالماء: واحدة من أكبر العيوب في تكييف الهواء الصحراوي هي الحاجة لمراقبة وملء خزان المياه بانتظام، مما يتسبب في إجهاد للمستخدم من أجل ضمان خروج هواء بارد نقي.
  2.  تغيير الفلتر: يجب تبديل الفلتر بانتظام من وجهه الحالي إلى الوجه الآخر لمنع تراكم الروائح الكريهة وتأثيرها على أداء التبريد.
  3.  نظافة حوض مياه التكييف: يتطلب هذا النوع من أنظمة التبريد تنظيف حوض المياه الخاص به بانتظام، لإزالة الأتربة التي تتراكم فيه.
  4.  فحص مروحة التكييف: يحتاج الدوران للاختبار وتزييته بالزيت من أجل الحفاظ على جودته.
  5.  الرطوبة: اشتكى بعض المستخدمين لنظام التكييف الصحراوي من زيادة الرطوبة في البيئة المحيطة بهم.

بهذه الطريقة وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، حول أسعار تكييف توشيبا العربي لعام 2024 مع شرح للمميزات والعيوب، بما في ذلك أسعار جميع الأحجام عبر موقع خبر نيوز.

تابع المزيد من : الاسعار

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *