أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في المحافظات.. افتتاحات جديدة يوميا
أماكن معرض أهلا رمضان 2024

أماكن معرض أهلا رمضان 2024

يزداد عدد مواقع معرض “أهلا رمضان 2024” في المحافظات يومًا بعد يوم، حيث يسعى محافظو الأقاليم لافتتاح فروع جديدة في مختلف المراكز والأحياء لتسهيل إمكانية الوصول للمواطنين وتخفيف أعباء الحياة عنهم، من خلال توفير السلع الأساسية والاستراتيجية ومستلزمات شهر رمضان المبارك، بما في ذلك اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل نسبة الخصم فيها إلى 30% وفقًا لإعلانات المديريات الخاصة بالتموين في الولايات.

يستعرض “الوطن” فيما يلي أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في المحافظات، بعد افتتاح العديد من الفروع خلال الساعات القليلة الماضية في معظم المحافظات، بما فيها محافظات القاهرة والجيزة.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالإسكندرية

ينتظر الآلاف من المواطنين افتتاح وإعلان مواقع المعرض. أهلا رمضان 2024 في الإسكندرية، أثناء الاستعداد لافتتاح حوالي 13 فرعًا قريبًا، تقوم الإدارة التنفيذية بالتحضيرات اللازمة.

سيتم فتح الفروع المذكورة في مراكز التسوق التجارية في محطة مصر، ومجمع وهدان في المنشية، ومجمع الأزاريطة، ومجمع سيدي مسعود في العامرية، والبيطاش في العجمي، وأبو العباس في الجمرك، ومجمع علي القطا في جليم، ومجمع طريق الحرية في جناكليس، ومجمع كمال الجويلي في رشدي، ومجمع السيوف في المنتزه، ومجمع أبو طالب في أبو قير، وسيكون هناك معرض كبير في ميدان محمد نجيب بسيدي بشر، وآخر بالقرب من ديوان عام المحافظة.

معرض أهلا رمضان 2024 أرض المعارض

أعلن الناطق الرسمي باسم هيئة المستشار محمد الحمصاني مجلس الوزراء من المخطط أن يتم افتتاح معرض “أهلاً رمضان 2024” في أرض المعارض خلال الفترة من 25 فبراير إلى 11 مارس برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وفقًا لبيان صحفي.

قد يعجبك أيضا :  حادث مروع اليوم … ضحايا حادث الدائري اليوم 21 أغسطس 2024 وحالتهم الصحية

من المتوقع أن يتضمن المعرض مجموعة من السلع والمواد الغذائية المقدمة من قبل كبار منتجي السلع الرمضانية والغذائية، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية ونقاط الأمان ونقاط البيع التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين، حيث من المتوقع أن تتاح خصومات تصل إلى 15-30% على جميع السلع المعروضة.

أماكن معرض أهلا رمضان 2024
أماكن معرض أهلا رمضان 2024

معرض أهلا رمضان 2024 القليوبية

وتستعد محافظة القليوبية لافتتاح  معرض أهلا رمضان من المتوقع أن يضم معرض أهلا رمضان لهذا العام في القليوبية أماكن جديدة، ليكون العدد الإجمالي للمعارض في المحافظة حوالي 8 معارض، وسيُقام في مواقع مختلفة مثل ميدان الشرطة بشبرا والقناطر وكفر شكر وطوخ والخانكة.

أماكن معرض أهلا رمضان 2024 الأقصر

أعلن الدكتور تامر صلاح، نائب وزير التموين، عن مواقع معرض “أهلا رمضان 2024” في الأقصر، والتي ستكون 7 معارض رئيسية بالإضافة إلى 30 سيارة متنقلة. ستكون المعارض الرئيسية متاحة في مدن الأقصر، والبياضية، وإسنا، وأرمنت، والزينية، والقرنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *