إلغاء تحليق رحلات البالون الطائر بالأقصر لشدة الرياح صباحاً
إلغاء تحليق رحلات البالون الطائر

إلغاء تحليق رحلات البالون الطائر

شهد مطار البالون الطائر في غرب محافظة الأقصر إلغاء رحلة البالون صباح اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التي تعوق تحليقه.

يستمتع السياح من جميع أنحاء العالم برحلاتهم بالبالون الطائر في الأقصر، حيث يحلقون في ارتفاع يتراوح بين 1200 قدم و1500 قدم للاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية والمعالم الأثرية والسياحية. تحتوي محافظة الأقصر حاليًا على 19 شركة تقدم خدمات البالون الطائر للسياح، وتتوفر لديها 8 نماذج مختلفة من سلال البالون، التي تستوعب عددًا متنوعًا من الركاب تبدأ من 2 وتصل إلى 32 راكبًا.

تبدأ المغامرة الرائعة مع الزوار في هذه الرحلة الممتعة بعد الفجر بجلب السياح من الفنادق والمراكب التي يقيمون فيها عند الرابعة والنصف صباحًا. يتم تقديم وجبة الافطار مع الشاي والقهوة لتأكيد حسن الضيافة، ويتحولون إلى المراكب النيلية باتجاه البر الغربي وسط تجربة مليئة بالمرح والفرح والغناء في قلب المراكب. يتم نقل السياح بواسطة الحافلات السياحية إلى مطار البالونات الطائرة لبدء تجهيز وتحضير البالونات أمام الزبائن من جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالرحلة من بدايتها بطريقة فريدة تمامًا.

يتم تجهيز الشركات يومياً في الصباح للرحلات الجوية مع الشركة المصرية للمطارات، حيث يتم ملء البالونات بالهواء البارد والساخن، مع فحص دقيق من المصرية للمطارات لضمان سلامة الركاب. تبدأ الرحلات بالاقلاع وتصل ارتفاعها إلى 650 متر فوق سطح البحر، وتدوم حوالي 20-40 دقيقة، وتمكن الركاب من مشاهدة معالم سياحية مثل معابد الملكة حتشبسوت ومدينة العمال ومعبد الرامسيوم وتمثالي ممنون وشريط النيل والأراضي الزراعية من الأعلى.

يمكنك متابعة المزيد من الأخــــــــبار عبر موقعنا المتميز : موقع خبر نيوز

إلغاء تحليق رحلات البالون الطائر بالأقصر لشدة الرياح صباحاً
إلغاء تحليق رحلات البالون الطائر

 

قد يعجبك أيضا :  الحكومة المصرية توضح.. ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر ومواعيد فتح وغلق المحالات العامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *