ارتفاع في العيد ..  ارتفاع أسعار البنزين 80 و92 و95 في مصر وفقاً لقرار لجنة تسعير المواد البترولية
أسعار البنزين 80 و92 و95 في مصر

تؤثر أسعار المواد البترولية، وخاصة البنزين، بشكل كبير على حياة المواطنين. ولهذا السبب، يبدي الكثيرون اهتمامًا كبيرًا بمعرفة حقيقة الزيادة في الأسعار. أسعار البنزين خلال الفترة الأخيرة، شهدت أنواع البنزين 80 و92 و95 في مصر تقلبات كبيرة في الأسعار، وذلك بسبب تأثير العديد من العوامل المختلفة مثل سعر الدولار وسعر النفط على مستوى العالم. سنوفر لكم الآن على موقعنا الإخباري معلومات حول ارتفاع أسعار هذه الأنواع من البنزين.

ارتفاع أسعار البنزين 80 و92 و95

من بين القضايا التي تشغل بال الكثير من المواطنين خلال الأيام الأخيرة هي ارتفاع أسعار البنزين 80 و92 و95، وذلك بسبب التقلبات الكبيرة التي تحدث في أسعار البنزين. وقد قامت اللجنة المسؤولة عن تحديد أسعار المواد البترولية في مصر بزيادة سعر البنزين بمقدار جنيه واحد لكل لتر في الفترة السابقة، ومنذ ذلك الحين لم تشهد الأسعار أي زيادات أخرى. ولا توجد أي صحة للشائعات حول ارتفاع أسعار البنزين في الأيام الأخيرة، لذا يجب على المواطنين الحصول على المعلومات من مصادر رسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات. وقد جاءت أسعار البنزين بعد آخر زيادة التي أعلنتها اللجنة على النحو التالي:

  • سعر بنزين 80 بلغ 11 جنيه للتر.
  • سعر لتر بنزين 92 بلغ 12.50 جنيه للتر.
  • سعر لتر بنزين 95 بلغ 13.50 جنيه للتر

اسعار السولار في مصر

قامت اللجنة المختصة بتحديد أسعار المواد البترولية بزيادة سعر الدولار في مصر بعد فترة استقرار لسعر السولار خلال الأشهر السابقة. حيث قررت اللجنة رفع سعر السولار من 8.25 جنيه إلى 10 جنيه وذلك تماشياً مع الأسعار العالمية خلال الأشهر الماضية.

تابع المزيد من : الاسعار

 

قد يعجبك أيضا :  سعر تذكرة دريم بارك 2024 اليوم بالمواعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *