اسعار كريب كيان 2024
اسعار كريب كيان

فيما يلي، سنتعرف على نوع من أهم أنواع الحلوى المتوفرة في السوق. منيو كيان كافيه وهو الكريب كيان بأنواعه المتنوعة، حيث تُعتبر سلسلة فروع كيان كافيه واحدة من أهم وأكثر سلاسل الكافيهات السعودية شهرة التي حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير على الرغم من التنافس الشديد. قام مؤسسو هذه السلسلة بابتكار طريقتهم الخاصة لتقديم خدمة سريعة لسائقي السيارات على الطرق السعودية المختلفة، بتنويع قائمة الأصناف لتشمل مجموعة متنوعة من المشروبات التقليدية والمبتكرة، بالإضافة إلى العديد من أصناف أخرى. حلا كيان الجديد الوجبة الخفيفة التي يمكن الاستمتاع بتناولها أثناء القيادة أو عند التوقف لفترة قصيرة للاستراحة أو لشحن الطاقة.

اسعار كريب كيان

اسعار كريب كيان
اسعار كريب كيان
  1. كريب كيان فوتشيني.
  2. كريب كيان فوتشيني ميكس.
  3. كريب كيان فوتشيني بيستاشيو.

الكريب هو وصفة إيطالية رائعة، وقد انتشرت شهرته في جميع أنحاء العالم بسبب طعمه اللذيذ وسهولة تحضيره وتناوله في أي مكان. يمكن استخدام الكريب في العديد من الوصفات المختلفة، سواء كانت للغداء اليومي أو كوجبة خفيفة أو للحلويات.

في الآونة الأخيرة، نجحت العديد من المطاعم والمقاهي في تطوير وصفات تناسب ذوق المواطن العربي، ومن بين هذه المقاهي، يبرز كيان كافيه الذي كان الأول في تقديم الكريب الحلو في الأسواق السعودية بطريقة تناسب الخدمة السريعة لسائقي السيارات على الطرق، من حيث الإعداد والتقديم، مما جعله خيارا شائعا بين الزبائن.

حالياً، يتم تقديم ثلاثة أنواع من كريب كيان الحلو وهي: كريب فوتشيني شوكولاتة، وكريب بيستاشيو، وكريب ميكس. تشترك هذه الأنواع الثلاثة في استخدام نفس عجينة الكريب الطازجة والمحضرة من مكونات عالية الجودة لضمان تجربة طعام رائعة، ولكن تختلف في طريقة التقديم والإضافات.

كريب فوتشيني من كيان

يقدم كريب فوتشيني مقطعًا على الطريقة الإيطالية في طبق متوسط الحجم، مع كمية كبيرة من الشوكولاتة الجالكسي الذائبة التي تُغمره لإضافة نكهة ساحرة وتجربة لا تُنسى لمحبي الشوكولاتة، يباع الآن بـ 13 ريال سعودي ويحتوي على 513 سعرة حرارية.

كريب بستاشيو كيان

وبنفس الشكل، يتم تقديم كريب بالفستق بتناغم رائع بين زبدة الفستق الحلبي وكمية كبيرة من الفستق المطحون المنثور على الكريب الشهي. يمكن الحصول عليه الآن بسعر 16 ريال سعودي ويحتوي على 570 سعرة حرارية.

كريب فوتشيني مكس كيان

اسعار كريب كيان
اسعار كريب كيان

بنفس الخصائص، يقدم كريب فوتشيني مكس كيان مع إضافة الشوكولاتة السايلة إلى مزيج الفستق، ويمكن الحصول عليه بسعر 16 ريال سعودي ويحتوي على 513 سعرة حرارية.

الحشوات من الفواكهة الموسمية والشوكولاتة والمكسرات. مشروبات كيان سواء كانت القهوة ساخنة أو باردة، جميعها تتمتع بنفس معايير الجودة العالمية التي تُقدمها العديد من سلاسل المقاهي الشهيرة وبأسعار ميسورة للجميع.

كذلك تتيح جميع  فروع كيان من الضروري أن يكون للزبائن معرفة بعدد السعرات الحرارية في جميع العناصر المقدمة في المقهى، وهذا يعد أمراً حيوياً للالتزام بنمط حياة صحي في حين نستمتع بتناول الحلويات والمشروبات اللذيذة والمنعشة.

كريب كيان كم سعره

الصنف السعر السعرات الحرارية
كريب فوتشيني 13 ريال 513 سعرة حرارية
كريب فوتشيني ميكس 16 ريال 513 سعرة حرارية
كريب فوتشيني بيستاشيو 16 ريال 570 سعرة حرارية

حلا أخرى متوفرة في كيان كافيه

في قائمة كيان كافيه ، هناك العديد من أنواع الحلوى الأخرى بجانب الكريب. ومن بين هذه الأصناف الهامة ، نجد الدوناتس الذي يعتبر على النمط الأمريكي والذي يمكن تناوله مع. قهوة كيان  للحصول على وجبة إفطار مشبعة ولذيذة.

تُقدم أيضًا العديد من أنواع الوافل البلجيكي والهولندي بالإضافات المختلفة من الشوكولاتة، بالإضافة إلى المافن بالتوت أو الشوكولاتة، والكوكيز، والكروسان سادة أو محشو بالجبن أو الشوكولاتة. كما يُمكن الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من نكهات الآيس كريم عالي الجودة كوسيلة لتحلية سريعة.

بهذه الطريقة، قد قمنا بإستعراض قسم مهم من قائمة الكافيه، بدءًا من كريب كيان الحلو ومرورًا بعدة أصناف من الحلويات الشهية المعدة بعناية لتلبية مختلف أذواق العملاء السعوديين.

تابع المزيد من : الاسعار

 

قد يعجبك أيضا :  اسعار شنط اليد 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *