اسعار وجبات البيك الجديدة 2024
اسعار وجبات البيك الجديدة 2024

من الصعب أن تكون مواطنًا أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية ولا تعرف مطاعم ووجبات البيك الشهيرة، حيث تتواجد هذه السلسلة من المطاعم في جميع المدن الكبرى مع خيارات التوصيل إلى المنازل المتاحة من خلال الخط الساخن أو التطبيقات الذكية المختلفة.

تلتزم مطاعم البيك بتقديم أطعمة عالية الجودة بأسعار معقولة، على الرغم من بضع زيادات طفيفة في الأسعار. لهذا السبب، قررنا كتابة هذا المقال لنستعرض جميع المعلومات. اسعار البيك  للوجبات الجديدة والمتاحة على قائمة 2024.

اسعار وجبات البيك الجديدة 2024
اسعار وجبات البيك الجديدة 2024

وجبات البيك الجديدة

  • وجبة بيج بيك.
  • وجبة دجاج البيك.
  • وجبة فيليه السمك.
  • وجبة دجاج مسحب.
  • وجبة الجمبري الجامبو.
  • وجبة فيليه السمك الحراق.
  • وجبة الجمبري الإقتصادية.

في البداية، كان مطعم البيك يتخصص في تقديم مجموعة محدودة من وجبات الدجاج المقلي، مثل البروست أو الفرايد تشيكن، وقد حقق المطعم شهرة كبيرة في وقت قصير بفضل استخدامه لمكونات عالية الجودة والتوابل اللذيذة والأسعار المعقولة وخدمة العملاء الممتازة.

أدى هذا النجاح إلى انتشار فروع مطاعم البيك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتوسعتها في بعض الدول المجاورة مثل البحرين والإمارات وستتوسع قريبا في مصر. هذا التوسع جلب مجموعة متنوعة من الأطعمة إلى قائمة الطعام، بما في ذلك العديد من الوجبات التي تناسب جميع عشاق الدجاج والمأكولات البحرية بأذواقهم المختلفة.

وجبة دجاج البيك

باستعراض قائمة الأطعمة في مطعم البيك، يمكننا أن نرى أن الوجبات التي تحتوي على الدجاج هي الأكثر شهرة، ومنها تبرز وجبة دجاج البيك كواحدة من أقدم الوجبات التي تم تقديمها للزبائن قبل أكثر من 45 عامًا، والتي تشمل قطع الدجاج المقلية بتتبيلة البيك الشهية مع البطاطس المقلية والخبز وصلصة الثوم.

تتوفر الوجبة بطعم عادي أو حار، ويمكن اختيار بعض الوجبات الجانبية مقابل تكلفة إضافية مثل المشروبات الغازية أو عصائر الفاكهة أو أصناف مختلفة من السلطات.

قد يعجبك أيضا :  سعر الذرة البيضاء اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024 للمستهلك في المحلات التجارية

بالنسبة للسعر والسعرات الحرارية، تحتوي وجبة دجاج البيك العادية بـ 4 قطع على 1084 سعرة حرارية وتكلف 21 ريال، بينما تأتي وجبة دجاج البيك الحراقة بـ 4 قطع بنفس السعر وتحتوي على 1133 سعرة حرارية.

وجبة دجاج البيك 8 قطع عادية تكلف 28 ريال وتحتوي على 2167 سعرة حرارية، وبنفس السعر يمكنك الحصول على وجبة دجاج البيك 8 قطع حراقة التي تحتوي على 2266 سعرة حرارية.

وجبة مسحب البيك

وجبة مسحب الدجاج في مطعم البيك هي إحدى أشهر وجباتهم وأكثرها مبيعاً حالياً. تتوفر هذه الوجبة بأحجام مختلفة، إما بـ 7 أو 10 قطع دجاج مقرمشة مع بطاطس مقلية وخبز وصلصة المسحب الشهيرة. يمكن الاختيار بين التتبيلة العادية أو الحراقة، ويمكن أيضاً اختيار وجبة السناك التي تحتوي فقط على قطع صغيرة من الدجاج مع صلصة.

وتأتي وجبة الدجاج مسحب بـ 7 قطع بسعر 18 ريال، وهذا السعر نفسه للمذاق العادي، حيث يحتوي المذاق العادي على 1006 سعرة حرارية، بينما يحتوي المذاق الحراق على 935 سعرة حرارية.

تكلف وجبة دجاج مسحب العادية التي تحتوي على 10 قطع بسعر 21 ريال وتحتوي على 1284 سعرة حرارية. وبنفس السعر، يمكنك الحصول على وجبة دجاج مسحب الحراقة التي تحتوي على 1137 سعرة حرارية.

وجبة بيج بيك

يمكن اختيار وجبة بيج بيك كخيار لذيذ وسريع للإفطار، وتحتوي على شريحة كبيرة من صدور الدجاج، وسلطة الملفوف والخيار المخلل، بالإضافة إلى صلصة البيك الشهيرة. يبلغ سعر وجبة بيج بيك الآن 16 ريال سعودي، وتحتوي على 963 سعرة حرارية. بينما يمكن الاختيار من وجبة بيج بيك ذات المذاق الحريف، بنفس السعر 16 ريال وتحتوي على 985 سعرة حرارية.

وجبة جمبري البيك الجامبو

على الجانب الآخر ، يمكن لعشاق المأكولات البحرية اختيار وجبات شهية متنوعة من قائمة البيك ، من بينها وجبة الجمبري الجامبو المقلي بتتبيلة البيك المميزة مع البطاطس المقلية والخبز وسلطة ملفوف وصلصة كوكتيل ، مع خيارات متنوعة حسب حجم الوجبة وعدد قطع الجمبري وكمية الإضافات.

قد يعجبك أيضا :  سعر الريال السعودى مقابل الجنية المصري اليوم الأحد 9-6-2024

تأتي وجبة  جمبري البيك تأتي وجبة الجامبو بـ 10 قطع الآن بسعر 37.5 ريال سعودي وتحتوي على 1430 سعرة حرارية، بينما تأتي وجبة الجمبري الجامبو بـ 12 قطعة بسعر 50.5 ريال وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

وجبة الجمبري الاقتصادية البيك

بفضل حجمه الصغير، يمكن الحصول على هذه الوجبة بسعر معقول، ولكن بنفس جودة الطعم الرائع والمكونات الجانبية التي تعتاد عليها مع وجبات بيك. تحتوي الوجبة على 10 قطع من الجمبري المقرمش الشهي مع الخبز والبطاطا ونوعين من الصلصة حسب اختيارك.

تعتبر وجبة الجمبري الاقتصادية في مطعم بيك سعرها 28 ريالًا، وتحتوي على 1170 سعرة حرارية في المذاق الحار، بينما النسخة العادية تحتوي على 1140 سعرة حرارية نفس السعر.

وجبة فيليه سمك البيك

إذا كنت تُفضّل السمك على الجمبري، يُمكنك اختيار هذه الوجبة المكونة من ٦ قطع من فيليه السمك المقلي مع تتبيلة البيك المميزة والبطاطس والخبز، بالإضافة إلى اختيارين من الصلصة (صلصة تارتار أو كوكتيل أو مسحب أو ثوم). تأتي هذه الوجبة الآن بسعر ١٥ ريال وتحتوي على ١١٦٥ سعرة حرارية.

وجبة فيليه السمك الحراق

يمكنك أيضاً طلب وجبة فيليه السمك بالمذاق الحراق من قائمة الوجبات السريعة بسعر 16 ريال وتحتوي على 1085 سعرة حرارية، لتجربة لذيذة ومميزة.

كذلك يحتوي  منيو البيك  على العديد من  سندوتشات البيك تشمل الخيارات الغذائية الرئيسية الدجاج والجمبري والسمك، حيث يمكن اختيارها بشكل منفصل أو مع الوجبات الجانبية والمشروبات بحسب الرغبة.

أسعار وجبات البيك 2024

الوجبة سعر وجبات البيك
وجبة فيليه السمك 6 قطع 15 ريال سعودي
وجبة بيج بيك عادي / حراق 16 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 10 قطع 37.5 ريال سعودي
وجبة الجمبري الجامبو 12 قطعة 50.5 ريال سعودي
وجبة فيليه السمك الحراق 10 قطع 16 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي / حراق 21 ريال سعودي
وجبة دجاج البيك 8 قطع عادي / حراق 28 ريال سعودي
وجبة الجمبري الإقتصادية عادي / حراق 28 ريال سعودي
وجبة مسحب البيك 7 قطع عادي / حراق 18 ريال سعودي
وجبة  مسحب البيك  10 قطع عادي / حراق 21 ريال سعودي

تابع المزيد من : الاسعار

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *