الأهلى ضد سيمبا ..قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
الأهلى ضد سيمبا ..قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلى ضد سيمبا

يتساءل العديد من عشاق كرة القدم المصرية عن جدول مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني. أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تم وضع الفريق الأحمر ضد سيمبا التنزاني في الدور الثمانية. تعتبر هذه إحدى المباريات الصعبة للأهلي في هذا المرحلة خاصةً أن سيمبا يعتبر من الفرق القوية في القارة الإفريقية. الأهلي لم ينجح في تحقيق الفوز على هذا الفريق في دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب والإياب بالتعادل. تأهل الأهلي إلى هذه المرحلة بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة. سنعرف قريبًا عن توقيت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة.

الأهلى ضد سيمبا ..قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يتطلع الجمهور والمشاهدين العرب إلى معرفة مواعيد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تاريخ المباراة، والتي ستُقام في دار السلام بتنزانيا في تمام الثامنة مساءً يوم 29 مارس بعد تعديل موعدها من الرابعة عصرًا. وستقام المباراة الإياب في تمام العاشرة مساءً يوم 5 أبريل على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

من المقرر أن تُعرض مباراة الأهلي على قناة beIN SPORTS، التي تحمل حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم نقل تردد القنوات الناقلة للمباراة على النحو التالي:

قناة بين سبورت 6

  • تردد القناة: 11054
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.
  • كما يمكنك مشاهدة المزيد من : أخــــبار الرياضة

    الأهلى ضد سيمبا ..قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الكونفدرالية والقناة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *