الأهلي رجع تاني.. شاهد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الأن في الدوري المصري 2024
شاهد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

شاهد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يتحضر الجماهير العامة لفريق النادي الأهلي في كل أنحاء مصر والوطن العربي لمشاهدة فريقهم المفضل في مباراته القادمة ضمن بطولة الدوري المصري. بعد فوزه المميز في الجولة السابقة، يستعد الفريق لمباراة مهمة اليوم ضد فريق طلائع الجيش في ستاد الكلية الحربية. سنوفر لكم جميع التفاصيل حول هذه المباراة في السطور التالية، تابعونا من أجل المزيد من المعلومات.

تصدّر النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مبارتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 44 هدفاً بينما تلقت شباكه 19 هدفًا.

في الجهة الأخرى، يأتي فريق الجيش في المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 23 هدفا بينما تلقت شباكه 26 هدفا.

أخر ظهور للأهلي وطلائع الجيش في الدوري

في آخر جولة للنادي الأهلي، تمكن من الفوز على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في حين خسر فريق الطلائع أمام نادي زد إف سي برباعية مقابل هدف في آخر مباراة لهم في الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

لعب الأهلي 35 مباراة ضد الطلائع، حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في مبارتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 65 هدفاً وتلقت شباكه 16.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
تشكيلة الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وكريم فؤاد.
الخط الأوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور.
تكتيك التهاجم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، ووسام أبو علي.

شاهد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الأن

يمكن متابعة مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش الآن في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024. يمكن مشاهدة المباراة على قناة “أون تايم سبورت 1″، والتي تبث الحدث الرياضي حصريًا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط  .

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال أفريقيا

 

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *