الاخضر طاير .. سعر الدولار امام الجنية المصري اليوم فى جميع البنوك المصرية والسوق السوداء
سعر الدولار امام الجنية المصري اليوم

يتابع البحث عن سعر الدولار اليوم، حيث شهد سعر الدولار تغيرات كبيرة في الارتفاع بعد انخفاض كبير في الأيام السابقة وتجاوز 49 جنيهًا. سنوضح لكم من خلال موقعنا سعودية نيوز التفاصيل الكاملة في الفقرات القادمة.

سعر الدولار امام الجنية المصري اليوم

انخفض سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم حيث سجل 48.76 جنيه للشراء و48.86 جنيه للبيع. تم تسجيل نفس السعر في بنك مصر في هذا السياق، لأن البيانات التي تتطلب الحصول على القروض الشخصية يمكن أن تصل إلى حد كبير خلال العام الماضي، حيث تتراوح ما بين 5٪ و10٪ في معظم البنوك، مما يشير إلى التحول في الاهتمام والإدخار بين العملاء. اعتمد سعر السوق الدولي والبنك الدولي في القاهرة على سعر السوق الرسمي عند 48.74 جنيهًا و48.84 جنيهًا للبيع، مما يعكس دقة السعر. جاء في بيان البنك المركزي المصري الشائع حول فرض أقصى قدر من السحب للنقد النقدي بالعملات الأجنبية، أنه لم يصدر أي تعليمات خاصة بهذا الخصوص. على الآخرين، زيادة الحد الأقصى اليومي للتقاعد العمالي قد يسهل تنفيذ أعمالهم. بعد توحيد سعر الصرف بقرار من البنك المركزي، اختفت السوق السوداء تقريبا، وأصبح الدولار متاحا في الجهاز بنفسك. لقد حدث خطأً افتراضيًا من العملات الأجنبية لفشلها في تسجيل البيانات، مما يعني أنها مضبوطة بشكل صحيح ويدعم خطأ سعر الصرف.

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم :

تظهر المعلومات الدائرة أن سعر الدولار في السوق السوداء قد انخفض بشكل واضح اليوم، حيث بلغ حوالي 49.74 جنيه مصري للدولار الواحد في ظل المتابعة المستمرة للسعر.

قد يعجبك أيضا :  جرام الذهب عيار 21 بكم النهارده؟ تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعه 12 يوليو 2024 في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *