الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024
الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين

البحث عن بطاقة الخدمات المتكاملة والفحص الطبي لذوي الإعاقة باستخدام الرقم القومي.

كارت الخدمات المتكاملة

الاستعلام عن  كارت الخدمات المتكاملة تم زيادة الاقبال على البحث عن رابط وإجراءات الاستعلام عن الكارت الخدمي للمعاقين بالرقم القومي والكشف الطبي وذلك للحصول على الخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين المستحقين.

البحث عن بطاقة الخدمات المتكاملة باستخدام الرقم القومي.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة نيفين القباج والمجالس الطبية المتخصصة، بعد زيادة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وثريد وفيسبوك والإنترنت، عن رابط وخطوات الاستعلام عن. كارت الخدمات المتكاملة يتم إجراء الفحص الطبي للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الرقم القومي، وذلك لجميع المواطنين المستحقين وفقًا للضوابط والقواعد المحددة من قبل الهيئة الوطنية للتأهيل الاجتماعي، ويمكن للمستحقين الحصول على خدمات متنوعة مثل إعفاء من الرسوم وتذاكر المواصلات العامة وحصول على سيارة حديثة بدون دفع رسوم الجمارك والضرائب.

الاطلاع على نتيجة الفحص الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي والمجالس الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الفحص الطبي لحاملي بطاقة الخدمات المتكاملة للمواطنين. يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني وحملة “هنوصلك” التي تهدف إلى توفير الخدمات للمستحقين في جميع أنحاء البلاد.

بيانات بطاقة التموين الخاصة بالمواطنين عبر موقع الإنترنت. كارت الخدمات المتكاملة الكشف الطبي للأشخاص ذوي الإعاقة بواسطة الرقم القومي  على النحو التالي:-

قد يعجبك أيضا :  موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024والشروط والمؤهلات المطلوبة

الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التضامن والمجالس الطبية. اضغط ((هــــــنـا))  .

  1. أدخل الرقم القــــــومي المكون من 14 رقمًا للمستحقين والطلاب للحصول على بطاقة الخدمات.
  2.  اضغط على أيقونة البحث.
  3. عند الموافقة على الطلب، يتم النقر على زر حجز موعد للكشف.
  4. الذهاب إلى مكتب التأهيل التابع للمستفيد.

مواصفات بطاقة الخدمات المتكاملة

في النهاية، أكدت وزارة التضامن الاجتماعي توفير مجموعة متنوعة من الخدمات من خلال الحصول على بطاقة الخدمات، بما في ذلك الحصول على سيارة معفاة من جميع الرسوم والرسوم الجمركية، والإعفاء من رسوم التعليم والاندماج في المدارس والجامعات والمدارس العليا.

يتم توفير نسبة تعيين تبلغ 5٪ في جميع الجهات الحكومية والمرتبطة، وتوفير الرعاية الطبية في المستشفيات العامة في جميع محافظات البلاد.الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *