الرمز البريدي الفجيرة Fujairah Postal Code
الرمز البريدي الفجيرة

الرمز البريدي الفجيرة

تعود الخدمات البريدية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من مائة وعشر سنوات ، في الفترة التي سبقت تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة. تم افتتاح أول وكالة بريدية في إمارة دبي في عام 1909 ، وفي عام 1932، تم إرسال أول رسالة من وكالة بريد دبي عبر مدرج في الشارقة، حيث هبطت أول رحلة طيران للإمارة في نفس العام. في عام 1942، تحولت الوكالة إلى مكتب بريد يوفر مجموعة كاملة من الخدمات البريدية للعملاء. تم إصدار أول طوابع إماراتية في دبي في عام 1961، وتم افتتاح مكاتب بريد خارج دبي في الإمارات عام 1963.

تعتمد إمارة الفجيرة نظامًا مختلفًا في تسمية المناطق فيها، حيث لا تعتمد نظام رموز البريد مثل إمارة أبو ظبي، بل تستخدم نظام العنونة المكانية كما في إمارتي عجمان ودبي. وهذا يتضمن إعطاء رموز مختلفة للمناطق لتحديد مواقعها بدقة وتسهيل الوصول إليها.

رمز بريدي الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

الرمز البريدي الرئيسي لمنطقة الفجيرة هو 00000، ويعتبر رمزاً يمثل الإمارات العربية المتحدة بشكل كامل في الأنظمة الدولية. قامت حكومة إمارة الفجيرة باعتماد نظام الموقع الذي يتألف من عشرة أرقام، مما يمكن السكان من مشاركة رمزهم الخاص مع الآخرين لتحديد مواقعهم والتعرف عليها من خلال تطبيقات الموقع والمواقع الإلكترونية.

كيف يمكنني معرفة رقم موقعي في الفجيرة من خلال موقع “مكاني”؟

هذه هي الخطوات للتعرف على رقم مكاني في الفجيرة من خلال موقع مكاني الإلكتروني

التوجه مباشرة إلى خدمة الاستعلام عن الرقم المكاني في الفجيرة. من هنا  “.

  • النقر على رابط الدخول إلى الخدمة.
  • الرجاء كتابة عنوان المنطقة بشكل كامل في خانة البحث العلوية حتى يتم عرض الرقم مباشرة.
  • أو يمكن النقر على الرمز الموجود في زاوية الشاشة للوصول إلى الموقع.
  • تم مزاحمة منطقة إمارة الفجيرة بشكل متواصل من أجل تحديد الإحداثيات الجغرافية.
  • ظهور رقم مكاني للمنطقة المطلوبة، والذي يمكن استخدامه لاستلام الطرود ومعرفة المكان الدقيق.
قد يعجبك أيضا :  الرمز البريدى منشأة طنطاوى

رابط لمعرفة موقعي في الفجيرة.

يتيح الرابط التالي  uaeplatform.net يمكن التعرف على الرقم المكاني في الفجيرة من خلال الوصول إليه والنقر على الرابط المرفق، ثم إضافة بيانات المنطقة المراد معرفة رقمها، حيث يقوم النظام بجلب الرمز الخاص بتلك المنطقة تلقائياً.

التعليقات

  1. مرحباً، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات هذه الشركة الجيدة Faiza Afzal Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وأنا هنا سعيد، سعيد بأن قرضي قد تم إضافته إلى حسابي المصرفي، وأنا أقوم بهذه الشهادة بسبب مدى سعادتي بالحصول على قرضي أخيرًا، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، اتصل بهم الآن عبر هذا بريد إلكتروني:

    (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (923) 356-1861. للمزيد من المعلومات.

    شكرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *