القنوات الناقلة لبطولة كوبا امريكا على جميع الأقمار وطريقة مشاهدة المباريات على الإنترنت
القنوات الناقلة لبطولة كوبا امريكا

من المتوقع أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا في الساعات القادمة، حيث ينتظر عشاق كرة القدم بشغف مواعيد بدء المباريات والتي ستذاع على القنوات المحلية. ستشارك في البطولة منتخبات قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن المقرر أن تبدأ في اليوم الجمعة وتستمر حتى منتصف شهر يوليو القادم.

القنوات الناقلة لبطولة كوبا امريكا

سيتم افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيواجه منتخب الأرجنتين كندا في أول مباراة له في البطولة، وذلك في الجمعة القادمة.

سيُقام مسابقة كوبا أمريكا 2024 في الفترة من 21 يونيو وحتى 14 يوليو، وسيشارك فيها 16 منتخبا، 10 منها من قارة أمريكا الجنوبية و6 من قارة أمريكا الشمالية.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كوبا امريكا

سوف نستعرض لكم القنوات الناقلة ل  مباريات كوبا أمريكا في عام 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، سيحدث الاتي:

حقوق بث بطولة كوبا أمريكا

حتى الآن، لم تحصل أي دولة عربية على حقوق بث بطولة التانجو التي ستبدأ خلال الساعات القادمة. منتخب التانجو لديه 15 لقبًا سابقًا في هذه البطولة، وهو الأكثر تتويجاً بين منتخبات أمريكا الجنوبية بجانب منتخب أوروجواي. منتخب كندا، بالمقابل، لم يفز باللقب طوال تاريخه.

تحتل البرازيل المرتبة الأولى في القيمة التسويقية بين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا المقررة حتى 14 يوليو، حيث سيشارك 16 منتخبًا.

طريقة مشاهدة بطولة كوبا امريكا

بإمكانك متابعة مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 عبر الإنترنت من خلال منصة Directv، حيث يُمكنك الاشتراك في الباقة المتاحة التي تتراوح أسعارها بين 79 و109 دولار أمريكي لمدة ثلاثة أشهر. كما يمكنك متابعة البطولة عبر منصة Fubo، ولكن يجب الاشتراك لمشاهدة المباريات بجودة عالية.

قد يعجبك أيضا :  زعيم العرب .. جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والرياض اليوم مباشر تويتر بالدوري السعودي

يستعد منتخب الأرجنتين لانطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024 بمواجهة منتخب كندا، والتي ستقام غدًا الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية. ستنطلق المباراة الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ستستمر البطولة من 21 يونيو إلى 14 يوليو بمشاركة 16 فريقًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *