قائمة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه الليلة فى الدورى الفرنسى
قائمة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه الليلة فى الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

أعلن لويس أنريكي، المدير الفنى لفريق  باريس سان جيرمان أعلن المدير الفني للفريق تشكيلته استعدادًا لخوض اللقاء المقرر مع مونبلييه في تمام الساعة العاشرة مساءً باستثناء خمس عشر دقيقة اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة والعشرين لمنافسات الموسم الحالي 2023-2024 للدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك في ملعب “ستاد دو لا موسون”.

شملت قائمة فريق باريس سان جيرمان اللاعبين التاليين:

دوناروما، حكيمي، أوخارتي، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، دانيلو بيريرا، فيتينيا، لي كانج، كولو مواني، لوكاس هرنانديز، نونو منديز، موكيلي، سولير، باركولا، لوتيلييه، زاير إيمري، بيرالدو، مايولو، تيناس.

يحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الأول في لائحة دوري كرة القدم الفرنسي بمجموع نقاط يبلغ 56 نقطة، متقدماً بعشر نقاط عن نادي ستاد بريست الذي يليه في الترتيب. ويجد نادي مونبلييه نفسه في المرتبة الثالثة عشرة بمجموع يصل إلى 26 نقطة.

يسعى باريس سان جيرمان ضد مونبلييه لاستعادة زخم الانتصارات في الدوري الفرنسي بعد تعثره في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات من البطولة المحلية.

حقق باريس سان جيرمان تعادلاً مع رين بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة والعشرون، تلاه تعادل بدون أهداف مع موناكو، ومن ثم تعادل آخر بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراته ضد ستاد ريمس.

يخوض باريس سان جيرمان ضد مونبلييه لقاء اليوم ضد مونبلييه بقوة الثلاثي، كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وغونزالو راموس، إضافة إلى اللاعب الواعد زائير إيمري.

يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى توسيع الهوة بينه وبين ملاحقيه عبر لقاءه مع ستاد بريست، بهدف التقدم خطوة إضافية نحو التتويج بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الثالثة على الرتب.

قد يعجبك أيضا :  صفقة الموسم .. من هو محمد سيماكان لاعب النصر الجديد بعد الإنضمام الرسمي

إلا أن نادي مونبلييه يستضيف اليوم على ملعبه وأمام مشجعيه فريق باريس سان جيرمان في مباراة تهدف إلى تفاقم أزمات النتائج التي يعاني منها الأخير في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي.

 يمكنك معرفة المزيد من : أخــــبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *