باقات تجوال فودافون بالتفصيل 2024
باقات تجوال فودافون بالتفصيل

تجوال فودافون  ، وهي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون تقدم شركة فيودافون المصرية العديد من الباقات لعملائها أثناء اشتراكهم في خدمة التجوال. سنتناول في السطور القادمة جميع المعلومات حول خدمة تجوال فيودافون، والباقات المتاحة، وكيفية الاشتراك فيها، والدول المتاحة بالتفصيل. تابعونا.

تفاصيل خدمة تجوال فودافون :

  •  قيمة الاشتراك : كل دقيقة من الوقت الدولي والسفر إلى البلدان ١٢  جنيهًا).
  • الدول المدرجة ضمن هذه الحزمة:كوبا، سيراليون، تونس، بوروندي، تشاد، النيجر، سيشيلي، موريتانيا، مالي، المغرب، الجزائر، مدغشقر، غينيا، المالديف، جنوب السودان، زيمبابوي.

باقات تجوال فودافون للمكالمات :

1.باقة تجوال فودافون اليومية (  ٥٠  جنيهًا) :

  •  الدقائق :  توفر لك (  ٥  ) دقيقة للمكالمات المستقبلة ، و(  ٥  ) دقيقة للمكالمات الصادرة.
  •  الرسائل :  توفر لك (  ٢٥  ) رسالة.
  •  الإنترنت :  توفر لك (  ٢٥  ) ميجابايت.
  • الدول المتاحة ضمن هذه الحزمة:تركيا، رومانيا، إسبانيا، السعودية، المجر، الصين، ألبانيا، إيرلندا، ألمانيا، الإمارات، إيطاليا، البرتغال، فرنسا، غانا، هولندا، التشيك، المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا، اليونان، الولايات المتحدة، نيوزيلندا.

2.باقة تجوال فودافون اليومية (  ٥٥  جنيهًا) :

  • الدول المتاحة في هذه الحزمة:إندونيسيا وأنغيولا وأستراليا والسويد والمغرب والهند والكويت وأنتيغوا وبربودا وجامايكا واستونيا وأنجويلا والإكوادور وبلغاريا والسودان والنمسا وبربادوس وبلجيكا وجامايكا وجزر الكايمان وجرين لاند وغرينادا وجزر فيرجن البريطانية وروسيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وروسيا البيضاء وجوام وساموا وسيريلانكا وسانت لوسيا وسوريا وسيلي وغينيا وسويسرا وسلوفينيا والإستوائي وفنلندا وقبرص وكوريا الجنوبية وقطر وكندا وفيجي وكوستاريكا ولوكسمبورج وكوسوفو ولاتفيا وليسوتو ومايوت وهندوراس وماليزيا وهايتي.

3.باقة تجوال فودافون الأسبوعية (  ٣٠٠  جنيهًا) :

  • الدول المشمولة في هذه الحزمة:هولندا ، إسبانيا ، نيوزيلندا ، ألبانيا ، فرنسا ، ألمانيا ، غانا ، رومانيا ، إيرلندا ، إيطاليا ، جنوب أفريقيا ، الإمارات ، تركيا ، الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، البرتغال ، اليونان ، التشيك ، الصين ، السعودية ، المجر.
قد يعجبك أيضا :  طريقة سهلة .. طريقة إلغاء رسائل عروض Etisalat اتصالات SMS

4.باقة تجوال فودافون الأسبوعية (  ٥٠٠  جنيهًا) :

  • الدول المشمولة في هذه الحزمة:تعتبر نيوزيلندا وهولندا وإسبانيا وفرنسا ورومانيا وغانا وألبانيا وجنوب أفريقيا وألمانيا واليونان وتركيا وإيرلندا وإيطاليا والإمارات والصين والسعودية والتشيك والبرتغال والمجر والولايات المتحدة والمملكة المتحدة من بين الدول المهمة.

5.باقة تجوال فودافون الأسبوعية أخرى (  ٥٠٠  جنيهًا) :

  • الدول المدرجة في هذه الحزمة:تشمل الدول التي وردت في الفقرة هندوراس ومايوت وليسوتو ولاتفيا وكوستاريكا وكندا وقبرص وفنلندا وسيلي وسوريا وسلوفينيا وسانت لوسيا وروسيا البيضاء وروسيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجزر الكايمان وجرينادا وجامايكا وبلجيكا والهند والمغرب والسويد والإكوادور وإستونيا وبربودا والأندا وأستراليا وأنتيغوا وأنجويلا وإندونيسيا والسودان والكويت والنمسا وبربادوس وبلغاريا وجرين لاند وجزر البهاما وجزر فيرجن البريطانية وجوام وسانت لوسيا وسلوفينيا وسويسرا وغينيا الاستوائية وفيجي وقطر وكوريا الجنوبية وكوسوفو ولوكسمبورج وماليزيا وهايتي.

نصائح هامة قبل السفر خاصة بتجوال فودافون  :

  1. عليك أن تراجع موقع فودافون #٢٠٢*  ).
  2. إذا كنت عميلًا للفاتورة، يمكنك الحصول على خدمة التجوال مجانًا بعد دفع عدد من الفواتير. ٤  ) فواتير ، أو قيامك بدفع (  ٧٥٠  يتطلب دفع مبلغ إضافي بقيمة جنيهًا كتكلفة تأمين إضافية ، وإذا كنت ترغب في تمكين خدمة التجوال على هاتفك يجب عليك فقط الاتصال بـ ٨٨٨ قد تقوم بتشغيل خدمة تحكم في الغرفة أو بتشغيل خدمة روم كنترول؛ لتتمكن من استخدامها. ٢٥٠ سيتم إضافة رسوم التجوال بمبلغ جنيهًا للفاتورة عبر الاستخدام الكود التالي: #٢٠٢*٣ #  ).
  3. إذا كنت تستخدم خطك على شبكة Vodafone Business، يجب عليك التواصل مع المخول لتفعيل الخدمة بالنسبة لك.
  4. عندما تشحن ببطاقة الائتمان أثناء التجوال فيرجى التأكد من توافر قائمة خدمات فودافون مصر على هاتفك المحمول، ولتأكيد تفعيل خدمة التجوال، اتصل على #٢٣٦*  ).
  5. عند السفر إلى دولة أخرى، ستقوم فودافون بإرسال رسالة توضح أسعار التجوال على شبكتها، وستقوم أيضًا بإرسال الشبكات المُفضلة في تلك الدولة من خلالها لتحصل على أفضل الأسعار. يجب عليك قراءة هذه الرسائل والاحتفاظ بها للاستفادة منها.
  6. تحقق من تعطيل جميع التحديثات التلقائية على أجهزتك اللاب توب والهاتف المحمول، حيث تقوم بتحديث نفسها تلقائياً عند الاتصال بالإنترنت، لكي لا تستنفذ حزمة البيانات الخاصة بك.
  7. لتوفير المال أثناء سفرك، يمكنك الاشتراك في إحدى باقات الخدمة عن طريق استخدام الرمز التالي: #٢٠٢*  ).
  8. إذا كنت عميلًا لشركة فودافون وترغب في الاتصال بهم من خارج مصر ، يمكنك الاتصال على الرقم (—)  201001888888+ إذا كنت من عملاء كنترول أو كارت، سيتم تحصيل رسوم المكالمة كما لو كانت مكالمة عادية إلى مصر، بينما ستكون المكالمة مجانية تمامًا لباقي العملاء.
  9. للاستفسار عن رصيدك عليك التواصل على الكود التالي: (XXX)#٦٠*) ، بسعر (19) قرشًا.
قد يعجبك أيضا :  باقات حكاية من اتصالات للمكالمات والانترنت الشهري واكوادها

خدمات شكرًا المتاحة أثناء التجوال :

تتوفر مجموعة من خدمات تجوال فودافون التي تعتبر ضرورية في جميع الأوقات، نقدمها لك لتسهيل عملية إدارة وقتك وجهدك، وتشمل ما يلي:

  1. حوللى رصيد شكرًا : قم بالاتصال بـ : (  #رقم الموبايل*١*٥٠٦  *)  .
  2. للتواصل بطريقة أخرى قم بالاتصال بـ: “أين أنت؟” #رقم الموبايل*٢*٥٠٦*  ).
  3. يمكن التواصل لإرسال رسالة “أنا وصلت” عبر الاتصال بـ: #رقم الموبايل*٣*٥٠٦*  ).
  4. إذا كنت ترغب في إرسال “هتأخر”، يرجى الاتصال ب: #رقم الموبايل*٤*٥٠٦*  ).
  5. لتحديد موعد للقاء: اتصل بـ: (Insert contact information) #رقم الموبايل*٥*٥٠٦*)  .
  6. “كيف حالك؟” يمكنك التواصل عبر: #رقم الموبايل*٦*٥٠٦*)  .
  7. لإرسال التحية “كل عام وأنتم بخير”، يرجى الاتصال على: #رقم الموبايل*٧*٥٠٦*  ).
  8. يمكنك الاستمتاع بخدمة “كلمني شكرًا” عن طريق الاتصال بأي رقم من فودافون أو أي شبكة أخرى.أورانج ، وي ، اتصالات ) : قم بالاتصال بـ :  (#رقم الموبايل*٥٠٥*  ).

طريقة الشحن خلال تجوال فودافون :

إذا أردت شحن تجوال فودافون ، فهناك (  5 طرق  ) متاحة لك ، وسيقدمها لك  خبر نيوز  على النحو التالي :

أولًا : الإنترنت :

يمكنك الاستفادة من حسابك في Vodafone من خلال [حسابي] بطاقة الهاتف المحمول أو بطاقتك الائتمانية ).

ثانيًا : خدمة سلفني شكرًا :

يمكنك استخدام خدمة “سلفني شكراً” إذا كان رصيدك أقل من (المبلغ).2 جنيهًا  ) ، وكل ما عليك هو الاتصال بـ (  *3# سوف تقوم فودافون بتحصيلها بالكامل تلقائيًا. 4  جنيهات  ) لصيدك، لتغطية (  جنيهًا  )، وستقوم الشركة بخصم (  4 جنيهًا خلال أول العملية التي تقوم بها. ومع ذلك، ستكون هذه خدمة لك إذا كنت عميلًا لفودافون كارت وتتجاوز اشتراكك في فودافون لفترة معينة.  ).

ثالثًا : الشحن من خلال الكود :

بإمكانك الشحن من خلال  (*858*رقم كارت الشحن# على الرغم من ذلك ، يتم توفير هذه الخدمة بشكل مجاني على عدة شبكات.

قد يعجبك أيضا :  خدمة عملاء فودافون أون لاين وطريقة التواصل مع الدعم الفني

رابعًا : طلب الرصيد من الأصدقاء :

يمكنك طلب رصيد من أصدقائك عبر استخدام *506*1*رقم الهاتف# سيتم إرسال رسالة إلى صديقك تحتوي على طلبك للرصيد وتكلفة الخدمة. 15 قرش هذه الخدمة متاحة أيضا مع بعض الشبكات.

خامسًا :  خدمة  العملاء :

إذا كنت مستخدمًا لخدمة تجوال فودافون، يمكنك الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت عن طريق شحن الكارت والاتصال بهم. 201001888888+ وسيتم تحاسب هذه المكالمة بنفس سعر المكالمة المحلية لهم في مصر. وأخيرًا، يمكنك زيارة موقع فودافون تجوال. اضغط هنا واستعراض كافة الخدمات والعروض المتاحة، بالإضافة إلى جميع خطط التجوال المقدمة من فودافون.

 

تابع المزيد من : الشبكات 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *