بالخطوات : استعلام كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة 2024 بالرقم القومي عبر moss.gov.eg
كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة 2024 بالرقم القومي

يهدف برنامج الخدمات المتكاملة للمعاقين في مصر إلى تعزيز دمج المعاقين في المجتمع من خلال تسهيل وصولهم إلى استعلامات طبية وخدمات حكومية واجتماعية متنوعة. يساعد هذا البرنامج المعاقين على الحصول على الدعم اللازم بطريقة بسيطة وفعالة، وقد قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير رابط إلكتروني يسمح لهم بالاستعلام عن برنامج الخدمات المتكاملة باستخدام الرقم القومي بسهولة. سنقدم لكم التفاصيل وخطوات الاستعلام التالية.

استعلام كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

قدمت وزارة التضامن الاجتماعي رابطًا إلكترونيًا للاستعلام عن كشف طبي لبطاقة الخدمات المتكاملة. يمكن لذوي الإعاقة الاستعلام عن الكارت ونتيجة الكشف الطبي بسهولة عن طريق زيارة موقع الوزارة واختيار خدمات ذوي الإعاقة وإدخال الرقم القومي لاستعراض النتيجة. تتبع الخطوات المذكورة لإجراء الاستعلام بنجاح.

  • الخطوة الأولي : قم بالدخول إلى رابط موقع  وزارة التضامن الاجتماعي  .
  • المرحلة الثانية: بعد ذلك، انقر على خيار خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الخطوة الثالثة: حدد الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة.
  • الخطوة الرابعة : قم بكتابة الرقم القومي.
  • الخطوة الخامسة: انقر على رمز الاستعلام.

كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي في مصر أن كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين يتمتع بعدة فوائد، مثل الحصول على الخدمات الحكومية والاجتماعية بسهولة دون الحاجة لزيارة مؤسسات مختلفة. كما يتيح الكارت صرف المساعدات الاجتماعية والمعاشات، والوصول إلى الخدمات الصحية وشراء تذاكر النقل العام وسداد الرسوم الحكومية، بالإضافة إلى الدخول إلى المنشآت الحكومية. ويمكن لأصحاب الكارت الاستمتاع بالخدمات الإلكترونية المقدمة من الحكومة المصرية، مثل منصة دعم الأسرة الإلكترونية وبوابة مصر الرقمية.

تابع المزيد من : أخبار مصر

 

قد يعجبك أيضا :  موعد إجازة عيد الفطر العيد الصغير: عدد أيام اجازة عيد الفطر 2024 للطلاب والموظفين في القطاعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *