بكام الحلاوة .. سعر كيلو علبة حلاوة المولد المشكل 2024 وفر فلوسك واشتري من باب الحارة
سعر كيلو علبة حلاوة المولد المشكل

موعده لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة هذا الحدث الديني المهم في حياة المسلمين. سعر كيلو علبة حلاوة المولد كل عام يتغير سعر حلاوة المولد، وتعتبر أحد أسباب هذا التغير وارتفاع الأسعار هو ارتفاع سعر السكر. سنقدم لكم سعر كيلو الحلاوة المولد المتوقع في عام 2024، بالإضافة إلى موعد إجازة المولد النبوي الشريف. يعتبر سعر حلاوة المولد من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون في كل عام، لذلك نقدم لكم أسعار الحلاوة المتوقعة لهذا العام لتعرفوا إن كانت قد ارتفعت أم انخفضت.

تم تقديم الأسعار التالية للمكسرات هذا العام: سعر كيلو الكاجو وصل إلى 450 جنيه، بينما تتراوح أسعار الفستق بين 1000 و1200 جنيه للكيلو. أما السمسمية فتبلغ بين 120 و130 جنيه، وسعر الحمصية يتراوح بين 75 و85 جنية للكيلو. أما البندقية فتتراوح بين 550 و650 جنيه للكيلو والفول السوداني بين 85 و95 جنيه للكيلو.

سعر كيلو علبة حلاوي المولد المشكل 2024

هذا العام وصل سعر علبة حلاوة المولد المشكل إلى 65 جنيهًا ، وهو سعر متوسط ولم يزد كثيرًا عن العام السابق. ووصل سعر علبة حلاوة المولد المشكل بوزن 2 كيلو إلى 130 جنيهًا. هناك علب حلاوة المولد تباع حسب عدد القطع ، مثل علبة حلاة المولد تحتوي على 10 قطع بسعر 154 جنيهًا ، وعلبة تحتوي على 19 قطعة بسعر 290 جنيهًا ، وعلبة تحتوي على 55 قطعة بسعر 620 جنيهًا ، وعلبة تحتوي على 72 قطعة بسعر 900 جنيهًا.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

من المتوقع تأجيل إجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الحكومي والوظائف التي بها اجازات في هذا اليوم إلى يوم الخميس نهاية الأسبوع الموافق ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤. أسعار الحلوى هذا العام معتدلة ولم ترتفع بشكل كبير عن العام السابق، لكنها تتغير من مكان إلى آخر بفارق بسيط في السعر والجودة.

قد يعجبك أيضا :  اسعار التكييفات اليوم في الشركات والمصانع المصرية
سعر كيلو علبة حلاوة المولد المشكل
سعر كيلو علبة حلاوة المولد المشكل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *