تشكيلة الأهلي امام الداخلية اليوم 4/7/2024 في الدوري المصري
تشكيلة الأهلي امام الداخلية اليوم

وضع المدير الفني لنادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، السويسري الجنسية، خطة وتشكيلة للفريق أمام فريق الداخلية في الدوري المصري الممتاز اليوم، الخميس 4 يوليو 2024. ستقام المباراة في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 29 من الدوري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

هذه المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، فريق الداخلية لديه فرصة ضئيلة جدًا للفوز في هذه المباراة ضد النادي الأهلي المصري، بطل الدوري السابق ووصيف الدوري حاليًا برصيد 51 نقطة بعد خوض 21 مباراة في الدوري المصري.

تحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر في الدوري المصري بعد نهاية 28 مباراة، حيث حصل على 19 نقطة فقط. من المتوقع أن يواجه صعوبة في الفوز على فريق الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا في الدوري. ومن المهم عليهم تحسين مركزهم لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

تشكلية الأهلي امام الداخلية اليوم

قرر المدير الفني لنادي الأهلي، مارسيل كولر، عدم إجراء العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق أمام نادي طلائع الجيش في المباراة السابقة، حيث فاز الأهلي بنتيجة كبيرة 4-0 على نادي فاركو.

ومع ذلك، من المتوقع تجري عمليات تبديل اضطرارية بسبب إيقاف بعض اللاعبين مثل طاهر محمد طاهر والإصابات التي لم تغادر صفوف الأهلي منذ بداية بطولة الدوري الممتاز. نتيجة للتدريبات الأخيرة لنادي الأهلي، من المتوقع تشكيل الأهلي أمام الداخلية اليوم.

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • تشكيلة الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، وكريم فؤاد
  • في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، وإمام عاشور، وربما يتم استبدال مروان عطية بأفشة في بداية المباراة.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات ووسام أبوعلي وأحمد عبدالقادر.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم

تُبث مباريات الدوري المصري على قنوات “أون تايم سبورتس”، ومن المقرر أن تُعرض مباراة الأهلي والداخلية في الموسم 2023-2024 على شاشتها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً.

قد يعجبك أيضا :  احتفال تركي آل الشيخ بعد هدف إمام عاشور في مرمى الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *