تشكيل باراجواي وكوستاريكا بكوبا أمريكا.. كامبل يقود هجوم «لوس تيكوس»
تشكيل باراجواي وكوستاريكا

تشكيل باراجواي وكوستاريكا

بعد فترة قصيرة، سيواجه منتخب باراغواي الأول لكرة القدم، منتخب كوستاريكا في ملعب “كيو 2″، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة “كوبا أمريكا” التي تقام حاليا في الولايات المتحدة، بتحكيم الحكم الأرجنتيني يائيل فالكون.

يعتمد المدير الفني دانييل جارنيرو لمنتخب باراجوا على تشكيلة 4-2-3-1، حيث يضم حراسة المرمى رودريجو مورينيجو وفي الدفاع جوستافو فيلاسكيز، فابيان بالبوينا، عمر ألديريتي، خيمينيز، وفي خط الوسط الدفاعي ماتياس فيلاسانتي وداميان بوباديلا، بينما يكون خوليو إنسيسو، ميجيل ألميرون، سوسا، في خط الوسط الهجومي، ووحيدا في الهجوم باريرو.

تشكيل منتخب كوستاريكا ضد باراجواي

في الجهة المقابلة، يقود غوستافو ألفارو، المدرب الرئيسي لمنتخب كوستاريكا “لوس تيكوس”، فريقه في مواجهة باراغواي بتشكيلة تضم 3-4-2-1، حيث يضم الفريق باتريك سيكويرا في مرمى المرمى، ويضم جيلاند ميتشل، خوان بابلو فارجاس، فرانسيسكو كالفو في الدفاع، ويشارك أورلاندو جالو، مورا، بيرنز، وتايلور في خط الوسط، مع وورن مادريجال، ألكوسر في الهجوم وكامبل بقيادة الهجوم وحده.

يدخل منتخب “لا ألبيروخا” مباراة كوستاريكا بالمركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة دون نقاط، بعد هزيمته أمام البرازيل 4-1 وكولومبيا 2-1، في حين يدخل “لوس تيكوس” اللقاء في المركز الثالث بنقطة واحدة بعد التعادل مع البرازيل والهزيمة أمام كولومبيا 3-0.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

قد يعجبك أيضا :  احتفال تركي آل الشيخ بعد هدف إمام عاشور في مرمى الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *