تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي

أفاد ماوريسيو بوكيتينو، المسؤول عن الإدارة الفنية للفريق، بأنه… تشيلسي قام بتجهيز فريقه لملاقاة ليستر سيتي خلال المباراة التي تعقد على أرض ملعب “ستامفورد بريدج” في الساعة الثانية والخمس وأربعين دقيقة مساءً اليوم، ضمن الجولة الربع النهائية للبطولة. كأس الاتحاد الإنجليزي  الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: سانشيز.

الدفاع: جوستو مالو، ديساسي أكسيل، تشالوباه تريفو، كوكوريا مارك. .

المركز: كونر غالاغر، مويسيس كايسيدو، كول بالمر.

الهجوم يتألف من: مودريتش، نيكولاس جاكسون، ورحيم ستيرلينغ.

تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تشكيل ليستر سيتي

حراسة المرمى: ستولارتشيك.

الحماية: يانيك فيستيرجارد – فوت فايز – تومي دويل – ويلفريد نديدي.

المركز: حمزة تشودري، ديوسبري هال – فتاوي إسحاق – هاري وينكس.

الهجوم: ستيفي مافيديدي – باتسون داكا.

تشكيل مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تمكن نادي تشيلسي من بلوغ الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تحقيقه لانتصار مشوق على الفريق الزائر ليدز يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال مباراة دور الـ16. في غضون ذلك، استطاع ليستر سيتي أن يشق طريقه إلى الدور ذاته على حساب فريق بورنموث بتسجيله هدفاً وحيداً عقب التمديد لأشواط إضافية. .

يطمح فريق البلوز في تقدمهم ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بهدف تحقيق إنجاز والظفر بالكأس لهذه الدورة، وذلك إثر خسارتهم الفرصة في الفوز بأي بطولة خلال هذا الموسم. لقد تلقى الفريق خيبة أمل بفقدانه لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد هزيمته أمام ليفربول بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ومع ذلك، فقد ابتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يشغل حالياً المرتبة الحادية عشرة بمجموع نقاط يصل إلى تسعة وثلاثون نقطة. .

وفى المقابل يسعى ليستر سيتي للعودة إلى  الدوري الإنجليزي في الموسم القادم، يتربع الفريق على قمة جدول الدوري الأول بمجموع 82 نقطة، وذلك قبل تسع جولات من ختام البطولة. .

قد يعجبك أيضا :  تعرف على موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك والتشكيل المتوقع فى دور 16 لبطولة اليورو 2024

يغيب جيمي فاردي، النجم الخبير في صفوف ليستر سيتي، عن مباراة فريقه ضد البلوز بسبب الإصابة. حيث يتعرض لإصابة بسيطة تحول دون مشاركته في هذه المباراة. .

المرة الأخيرة التي تقابل فيها الفريقان في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كانت في نهائي موسم 2020-2021، حيث حصد اللقب في ذلك الوقت. فريق ليستر سيتي  باللقب على حساب البلوز، بهدف نظيف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *