تعرف على موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية استعداداً لمنافسات الدوري
موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق الترجي التونسي.

سجل رامي ربيعة هدف اللقاء الوحيد للقلعة الحمراء في المباراة.

حددت الإدارة الفنية للفريق الأول لنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، موعد عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية في الثاني من يونيو القادم.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستحق الإشارة إلى أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه. تمكن من الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة في إياب نهائي البطولة.

سيطر النادي الأهلي على المباراة من البداية حتى النهاية، مما أدى إلى انتشار الفرح والهتافات في المدرجات.

شهدت المباراة سيناريو رائع في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث برز تفوق الأهلي ونجح رامي ربيعة في تسجيل هدف الفوز والحفاظ على البطولة وبهذا وصل الأهلي إلى جميع الألقاب.

بدأت المباراة بقوة وحماس، حيث سعى الأهلي منذ البداية إلى إلحاق الهزيمة بالترجي بواسطة هجوم مكثف لكسب النقاط والفوز بالدوري، وتصدرهم الجماهير بالهتافات المشجعة.

بعد دقيقة من بداية المباراة، نجح كريم فؤاد في الحصول على ركلة ركنية، ولكن إمام عاشور تصدى لها وأرسل كرة عرضية دقيقة إلى رأس رامي ربيعة.

براعة رامي في تسديد الكرة سمحت لها بالتصويب على المرمى، وبعد أن اصطدمت الكرة بقدم مدافع الترجي، اخترقت الشباك وسجل الأهلي الهدف الأول.

نجح الأهلي بتسجيل هدف رامي ربيعة في بداية المباراة، وهذا ساعده على السيطرة على اللعب وتحقيق بداية مثالية، مما جعل منافسه يشعر بالضغط ويمنح الأهلي زخمًا قويًا لتحقيق الفوز واغلاق المباراة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة أوكرانيا ضد بلجيكا في يورو 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة EURO 2024

الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

يستعد الفريق الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وحقق الأهلي الفوز على الترجي التونسي في مباراة العودة. تواجه هذه المواجهة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *