تعرف علي كيفية استخدام كود تطبيق توكلنا عند دخول المجمعات
كيفية استخدام كود تطبيق توكلنا عند دخول المجمعات

تعمل المملكة العربية السعودية على تفعيل خاصية استخدام كود تطبيق توكلنا في المجمعات لضمان الحفاظ على صحة المواطنين ومكافحة انتشار الأمراض المعدية، بما في ذلك فيروس كورونا. من الضروري الحصول على الكود لعرض الحالة الصحية الحقيقية للمواطن والمساعدة في تأمين دخولهم وتوجيههم نحو الإجراءات الصحيحة.

كيفية استخدام كود تطبيق توكلنا عند دخول المجمعات

الكود الذي يتم الحصول عليه من خلال تطبيق توكلنا يُستخدم لتسهيل عملية الدخول إلى الأماكن المختلفة، وقد بدأ تطبيقه خلال جائحة فيروس كورونا للمساهمة في احتواء انتشار العدوى. ولاستخدام الكود عند دخول المجمعات، يتم اتباع التعليمات التالية:

متطلبات الحصول على تصريح للتجمعات الحكومية أو التجارية

يجب أن ندرك أن شروط ومتطلبات الحصول على تصريح للتجمعات تختلف وفقًا للسياسة العامة المتبعة في المكان، ومع ذلك، هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب الالتزام بها بشكل عام وتشمل:

يجب تقديم شهادة طبية تثبت عدم إصابة الشخص بفيروس كورونا أو أي أمراض معدية في الوقت الحالي. تفرض السلطات الحكومية في المملكة قيودًا صارمة على عدد الأشخاص الذين يُسمح لهم بالتجمع، وبالتالي يجب على المنظمين تحديد الحد الأقصى للحضور في الاجتماع.
تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي والجلوس أو الوقوف على مسافات آمنة وفقاً للتوجيهات. تتطلب المؤسسة التزامًا صارمًا بقواعد النظافة والتطهير والتعقيم، وتم فرض عليهم من قبل السلطات ضرورة توفير معقم اليدين وتنظيف الأسطح بشكل دائم.
ارتداء أقنعة الوجه والالتزام بجميع تدابير الوقاية داخل المكان.

كيف يمكن تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا بالطريقة الصحيحة؟

للإستفادة من خدمات تطبيق توكلنا، يجب التسجيل فيه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تنزيل تطبيق توكلنا من متجر التطبيقات.
  2. افتح التطبيق واضغط على زر تسجيل الدخول.
  3. سوف يتم طلب منك تفعيل كافة الخدمات الرئيسية اللازمة لتشغيل التطبيق، مثل الوصول إلى الموقع واستقبال الإشعارات، يُرجى تحديد الموافقة.
  4. إذا كان لديك حساب مسبقاً على التطبيق، يرجى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. وإذا لم يكن لديك حساب، عليك إنشاء حساب جديد.
  5. بمجرد دخولك، قم بتسجيل رقم هاتفك الجوال واضغط على زر الإستمرار.
  6. قم بإدخال رمز التحقق البصري الذي تم إرساله إلى هاتفك المحمول من قبل التطبيق وانقر على زر التحقق.
  7. ثم، اكمل عملية التسجيل من خلال إدخال تاريخ الميلاد وكلمة المرور وأي معلومات أخرى مطلوبة لإنشاء الحساب واكتمال عملية التسجيل.
  8. من خلال ذلك يمكنك الاستفادة من تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية عن طريق تطبيق توكلنا.
قد يعجبك أيضا :  وزير الاقتصاد الليبى : ضرورة إنشاء منطقة تجارة حرة مع مصر

بعد ذلك، سنكون قد تعرفنا على كيفية استخدام تطبيق توكلنا لدخول المراكز التجارية بالإضافة إلى معرفة الشروط والقواعد العامة الرئيسية التي يجب اتباعها في المؤسسات الحكومية، وكيفية التسجيل في التطبيق للاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات التي يقدمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *