تعريفة المواصلات الجديدة 2024
تعريفة المواصلات الجديدة 2024

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

صرح اللواء جمال نور الدين بتفاصيل الأسعار المحدثة لجميع الخطوط المحلية في المحافظة بالإضافة إلى الخطوط التي تربط محافظة كفر الشيخ بالمحافظات المحيطة بها، وها نحن نقدم لكم قائمة بالتسعيرة الجديدة التي أذاعها محافظ كفر الشيخ.

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ مدينة كفر الشيخ، اجتماعاً مع رؤساء الأجهزة التنفيذية في المحافظة لمناقشة التدابير المتخذة بناءً على القرار رقم 915 الصادر في 22 مارس 2024، والذي تضمن إجراءً قامت به لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة سعر اللتر بمقدار جنيه واحد. حضر الإجتماع الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد، والعميد الدكتور سامح العزب، مسؤول إدارة المرور ورئيس مباحثها، إضافة إلى اللواء هشام مطر، مدير إدارة المواقف، ومجموعة من القيادات ذات الصلة.

أصدر الحاكم قرارًا بإنشاء لجنة مهمتها تحديد الأسعار الجديدة للتسعيرة الخاصة بسيارات الأجرة التي تعمل على مسارات داخلية وخارجية. القرار تضمن توجيهًا لزيادة تكلفة النقل عبر وسائل النقل العام في كل الطرق داخل المحافظة وبين المحافظات بشكل معتدل، بحيث تكون متوافقة مع مستويات الزيادة المحددة وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة، الموافق الثاني والعشرين من مارس للعام 2024.

أمر المحافظ مسؤول إدارة المواقف بنشر الأسعار الجديدة وتثبيتها في جميع مواقف السيارات، وإلصاق الملصقات التي تبين مسار سيارات الأجرة والنقل الجماعي والتكلفة المحددة وفقًا للزيادات الأخيرة، وذلك لضمان التزام السائقين بالأسعار المحددة.

أصدر محافظ كفر الشيخ تعليماته بأهمية استقبال شكاوي الأهالي من خلال مبادرة “خليك ايجابي”، وذلك عبر الرقم الساخن 140 أو من خلال الاتصال برقم غرفة العمليات وإدارة الأزمات التابعة للمحافظة على الرقم 0473220792.

قد يعجبك أيضا :  رابط الإستعلام عن المعاش بالرقم القومي 2024 وأماكن صرف المعاشات من محافظات مصر

بالتزامن مع صدور قرار لجنة تسعير  المنتجات البترولية إجراء تعديلات على تكلفة البنزين والديزل لتكون مطابقة للتسعيرة الدولية.قائمة بتعريفة النقل في القاهرة والمدن الأخرىجهود جديدة في عام 2024 لضمان التوازن بين جودة الخدمات المقدمة وأسعارها.

قائمة أجرة المواصلات الجديدة اضغط

صرح اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة اليوم بإجراء تغيير على أسعار الوسائل المختلفة للمواصلات بما في ذلك خدمات السرفيس و النقل العام ونقل الأقاليم والتاكسي الأبيض. وقد تقرر وضع أسعار جديدة لتذاكر الركوب بما يحفظ حقوق الركاب والسائقين على حد سواء، بحيث تأخذ بعين الإعتبار المسافة التي يغطيها كل خط وعدد الرحلات لكفالة التوزيع العادل. ولقد تم العمل مع المحافظات المجاورة التي تتشارك خطوط السير مع القاهرة بهدف توحيد تعريفة الأجرة بهدف منع استغلال الركاب.

تشهد تكاليف النقل ارتفاعًا متزامنًا مع زيادة أسعار الوقود من بنزين وسولار.

أفاد محافظ القاهرة بأنه تم تثبيت لصاقات تبين التسعيرة المحدثة بوضوح على بوابات كافة المحطات لكي تكون مرئية للناس.

أسعار البنزين الجديدة 2024

تقررت تسعيرة المواد البترولية المحدثة لوسائل النقل بعد الزيادة في أسعار البنزين والديزل على النحو التالي.

أجرة المواصلات بعد الزيادة

أكد اللواء خالد عبدالعال على ضرورة تعاون مسؤولي الأحياء مع كل من إدارة النقل والمواقف والإدارة العامة للمرور بشأن تحقيق مزيد من الرقابة وتنظيم حملات للتأكد من التزام جميع السائقين بالتسعيرة الجديدة. وتشمل هذه الإجراءات التحقق من وضع الملصق الذي يبين تكاليف المواصلات المحدثة لكل من سيارات السرفيس والنقل العام، ويشير إلى المسارات والأجور المعدلة عقب الزيادة، بالإضافة إلى معالجة أية تجاوزات وتطبيق القانون في حال اكتشاف أي مخالفات.

 أسعار البنزين اليوم

وصل سعر لتر البنزين 80 إلى 11 جنيهاً مصرياً عقب ارتفاعه.

قد يعجبك أيضا :  اعرف معاشك كام : صرف معاشات شهر مارس 2024 تابع خطوات الاستعلام عن المعاش

بعد حدوث الزيادة، أصبحت تكلفة لتر البنزين أوكتان 92 هي 12.50 جنيه مصري.

بعد الارتفاع في الأسعار، أصبح سعر اللتر من بنزين 95 يبلغ 13.5 جنيه مصري.

ارتفع سعر الديزل ليصبح عشرة جنيهات بدلًا من ثمانية جنيهات وخمسة وعشرين قرشا.

تحول سعر أسطوانة الغاز إلى 100 جنيه مقارنةً بـ 75 جنيهاً سابقاً.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

 

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *