تفعيل خط we بأكثر من طريقة دون الاتصال بخدمة العملاء
تفعيل خط we

تقوم العميل بتفعيل خط we وجميع الإجراءات اللازمة لجعل الخط جاهزاً للاستخدام، وسنتناول جميع التفاصيل في الفقرات القادمة، بالإضافة إلى مناقشة مواضيع ملحقة تتعلق بتفعيل خط we.

محتويات المقال

تفعيل خط we

شهدت شبكة الجيل الرابع في مصر، التي تعمل بتقنية 4G، إقبالًا كبيرًا من العملاء على شراء خطوطها منذ البداية وقامت ببيع عدد كبير من الخطوط. تميزت الشركة بعروض قوية وخطط أسعار تنافسية مقارنة بشركات أخرى مثل Orange و Vodafone و اتصالات. في الأونة الأخيرة، قامت الشركة بنشر الكثير من الإعلانات التلفزيونية القوية التي لاقت استحسان الجميع ودفعتهم للاشتراك في خطوطها، خاصة بعد إطلاق باقات وعروض المكالمات الخاصة والإنترنت. ورغم شراء خط We من المكتب الرئيسي أو المنافذ الرسمية، يجب عليك اتباع بعض الخطوات لتنشيطه بعد تثبيته في الهاتف.

طريقتين لتفعيل خط we

 الطريقة الأولي: يمكنك تنشيط الخدمة من خلال زيارة موقع we واتباع الخطوات الموضحة على الموقع الرسمي. بإمكانك تشغيل الخدمة وتفعيل الخط بسهولة عبر إدخال بيانات قليلة على الموقع دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء أو زيارة أي فرع.

  • يمكنك زيارة الموقع الرسمي من  هنـــا  .
  • أفتح التبويب المخصص لخطوط الموبايل.
  • أدخل على خيار تفعيل خط we.
  • سوف تجد صورة كالتي أمامك هذه.
تفعيل خط we
تفعيل خط we

 الطريقة الثانية: بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الحديث مع أحد موظفيها، يمكنك محادثة أحد موظفي خدمة العملاء لتفعيل خطك، ولكن يجب عليك تقديم الرقم القومي ورقم الخط الذي ستستخدمه، بالإضافة إلى اسم جدتك من الأم. يُمكن الاتصال بالرقم التالي بتكلفة 14 قرشًا/دقيقة. بإمكانك تفعيل خط Wir وتنشيطه بسهولة عن طريق تزويد موظف خدمة العملاء بالبيانات المذكورة.

قد يعجبك أيضا :  سعر خط اتصالات الكارت والداتا والخطوط المميزة 2024

تفعيل خط we وتفعيل الإنترنت

ما زالت هناك مشكلة في إرسال رسالة إعدادات الويب التي تمكنك من التحكم في خدمات الإنترنت على هاتفك. تتضمن الرسالة ضبط الإعدادات تلقائيًا وحفظها على الهاتف، ولسوء الحظ، لا يتم استلام هذه الإعدادات وتحتاج إلى ضبطها يدويًا لتشغيل الإنترنت والبيانات على الهاتف. السبب غير معروف، ولكن الطريقة التي تم ذكرها يمكن أن تساعد في حل المشكلة. اتبع الخطوات الموجودة في الرسالة لضبط الإعدادات على الهواتف التي تعمل بنظام Android و iOS.

انتقل إلى الإعدادات على هاتفك ثم انتقل إلى إعدادات الاتصال الخلوي واختر “أسماء نقاط الوصول”.

من خلال اختيار إعدادات جديدة أو نقاط الوصول الجديدة، انقر على الزائد وقم بتغيير اسم “الاسم” إلى TE internet، ثم قم بتغيير اسم نقطة الوصول APN أيضًا إلى “internet.TE.eg”.

بعد تغيير الاسم وتغيير اسم نقطة الوصول، انقر فوق النقاط الثلاث وحدد “حفظ” لتأكيد أن نقطة وصول شبكة WE تمت إضافتها بنجاح. ثم قم بتشغيل اتصال بيانات الهاتف المحمول للتحقق من أن الإنترنت بدأ بنجاح دون مشاكل. تباع خطوط WE في فروع المصرية للاتصالات برسوم 12 قرشًا للدقيقة والميجابايت، وهي أقل بكثير من الثلاثة الأخرى. يمكنك بسهولة تنشيط الخط بالطريقة الموضحة في المقال أو من خلال الاتصال بممثل خدمة العملاء.

 

تابع المزيد من : الشبكات 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *