جمعية انسان الخيرية ومعلومات عن أهدافها وفريق عملها ومشاريعها
جمعية انسان الخيرية

جمعية انسان الخيرية

جمعية إنسان الخيرية هي الاسم الأنسب لأكثر الجمعيات تميزًا في دولة الكويت، حيث تم إنشاؤها لتكون الدعم الرئيسي والقوة لكل شخص محتاج في مجال العلم والمعرفة، خصوصًا في ظل الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم وأثرت على حياة الناس. يتعرض هذا المقال لأهمية جمعية إنسان الخيرية من خلال توضيح رؤيتها ومهمتها المستقبلية، وتسليط الضوء على الأعضاء الرئيسيين فيها، وكذلك على مشاريعها الأساسية، مع ذكر جهات الاتصال وأرقام الاستفسار للتواصل المباشر معهم.

إنه أسم مناسب ينشر الإنسانية والمعرفة لجميع الأفراد الذين في حاجة إليها في مجال العلم.

تعد جمعية إنسان رائدة في تقديم الفوائد والمنافع عامة في دولة الكويت العربية، حيث تم إطلاقها رسمياً بواسطة وزارة الشؤون والعمل الكويتية لتكون ركيزة قوية ودعما مميزا في الأعمال الخيرية. تفتخر الجمعية بعدم الانتماء لأي جهة معينة، وتعاهدت على التعاون مع جميع الجمعيات والمبادرات والفرق التطوعية لنشر أعمالها الخيرية التي تهدف إلى بناء الإنسانية.

 رؤية ورسالة جمعية إنسان

لدى كل جمعية رائدة في مجال تقديم المساعدة للمحتاجين رؤية واضحة تعمل على تحقيقها، ومن بين هذه الرؤى هي جمعية إنسان. تأسست هذه الجمعية على أساس الإنسانية كقيمة أساسية، والتي تركز على اكتساب المعرفة بالاشتراك مع العمل والأخلاق الحميدة. تعتبر الإنسانية ركيزة أساسية في بناء الدولة وتطورها نحو الهدف المنشود. وقد اختارت الجمعية شعار “سمو الإنسان وتقدم الأجيال” لتحقيق رسالتها.

 فريق إنسان الخيري

تتمتع الجمعية الخيرية والإحسانية الكويتية بفريق عمل متحد يدرك احتياجات البشر. قلوبهم مؤمنة بأن الله هو المعطي الكريم، ومنهم:

  • د.عثمان محمد الخميس رئيس مجلس الإدارة.
  • الدكتور عادل المطيرات هو نائب رئيس مجلس الإدارة.
  • م. نواف محمد السالم، أمين الصندوق.
  • خالد شجاع العتيبي سكرتيراً.
  • الدكتور محمد عود الفاشي هو مدير إدارة التدقيق الشرعي.
  • أ. مبارك سالم العازمي المدير العام.
قد يعجبك أيضا :  اعرف الشروط واستعد للتقديم.. مواعيد التقديم في جامعة الملك عبدالعزيز والشروط المطلوبة

 مشاريع جمعية انسان

واحد من أبرز مشاريع جمعية إنسان الخيرية الكويتية هو:

  • مشروع مركز ورثة الأنبياء.
  • مشروع نبراس للسنة النبوية.
  • مشروع مدينة معاذ التعليمية في اليمن.
  • مشروع يحيى مكرس لنشر العلوم الشرعية والتعليم في المجتمع، ويقع في مدينة الكويت.

طرق التواصل مع جمعية إنسان الخيرية

يمكن لأي شخص يرغب في التواصل مع جمعية إنسان الخيرية استخدام العناوين التالية لتسهيل الاتصال وطرح الاستفسارات. هذه هي الأرقام:

66695922 – July 22, 2020 فرع النساء  67773649 

الكويت – حطين قطعة 2 شارع 230 منزل  539 

وبهذا نصل إلى نهاية المقال الذي قدمت لمحة عنه جمعية إنسان الخيرية. تهتم هذه الجمعية بالعلم والمعرفة وتعزيزهما بين الناس بالحب، إلى جانب ذكر أهم أرقام الاتصال للتواصل وتعريف أبرز رجال أعمالها ورؤيتها المستقبلية للإنسان الذي يمتلك معرفة ودين في قلبه وعقله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *