رئيس الجامعة اليابانية يفتتح المعرض الثالث لطلاب برامج الفن والتصميم
رئيس الجامعة اليابانية يفتتح المعرض الثالث لطلاب برامج الفن والتصميم

المعرض الثالث لطلاب برامج الفن والتصميم

افتتح الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (EJUST)، المعرض الثالث لطلاب برامج الفن والتصميم، والذي يضم أعمال طلاب الفرقة الأولى، ومشروعات طلاب الفرقة الثانية في فصل الخريف لبرامج تصميم المنتجات الصناعية والتصميم الداخلي وتصميم الميديا الرقمية والفنون في الصناعات الإبداعية.

يشهد الحدث حضور الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة للتعليم والشؤون الأكاديمية، والدكتور محمد هلال الذي كان عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، والدكتورة داليا يونس مدرسة العمارة الداخلية بالكلية نفسها، والمهندس يوسف العربي رئيس مركز تصميم المنتجات في العربي جروب، والمهندسة ياسمين علواني المسؤولة عن تصميم الاستراتيجيات بقطاع البحث والتطوير بالشركة ذاتها، والدكتور أحمد رموزي مدير برامج الفن والتصميم، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم إلى جانب عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم.

أكد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، أن مشاريع الطلاب تسهم في تطوير الصناعة المصرية، وأن إدارة الجامعة تهتم بتوفير تجربة تعليمية متكاملة للطلاب مع الصناعة. كما أشاد بدور برامج الفن والتصميم في تحضير أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل في عصر التحول الرقمي.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد هلال عن إعجابه بمستوى طلاب الجامعة المصرية اليابانية وبقدرتهم على تطوير مهارات التصميم في عصر التحول الرقمي. كما أشادت الدكتورة داليا يونس بالاهتمام الذي توليه الجامعة اليابانية لبناء شخصية الطالب وعقليته، مع التركيز على الإنتاجية والتصنيع.

أشاد المهندس يوسف العربي بجودة تصميمات الأجهزة المنزلية المعروضة، وبمهارة الطلاب في استخدام أدوات وبرامج تصميم المنتجات وقدرتهم على تقديم أفكارهم التصميمية بشكل متطور ومتنوع.

أشارت المهندسة ياسمين إلى أن الطلاب يتمتعون بفهم جيد لاحتياجات سوق العمل، الأمر الذي يمكنهم من التكيف مع التحولات والاستجابة لها بفعالية في المستقبل.

قد يعجبك أيضا :  اسعار ومصاريف وتنسيق كليات جامعة مصر الدولية MIU 2024-2025

يرجي مشاهدة المزيد من : أخــــبار التعليـــــــم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *