رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بمسابقة الجامعة في التميز المؤسسي
رئيس جامعة طنطا

رئيس جامعة طنطا

نظمت جامعة طنطا اليوم حفل كبير لتكريم الكليات الفائزة في مسابقة الجامعة للتميز المؤسسي، وعُرض خلاله تجربة الجامعة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الحوكمة المؤسسية في إطار رؤية مصر 2030. حضر الحفل الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب، والدكتور ياسر الجرف عميد كلية التجارة، والدكتورة منى الأعصر عميد الصيدلة، والدكتورة نهال عاطف القائمة بعمل عميد كلية العلوم، وفاتن أبو طالب القائمة بعمل عميد كلية طب الأسنان، بالإضافة إلى عدد من وكلاء الكليات ومديري المراكز في الجامعة.رئيس جامعة طنطا

أكد الدكتور محمود ذكي أن الجامعة تتبع نظامًا مؤسسيًا لتحقيق التكامل بين جميع أقسام الجامعة وكلياتها من خلال الخطة الاستراتيجية. وشدد على أن الجامعة عملت على إنشاء نموذج مقترح لتحقيق آليات الحوكمة المؤسسية باعتبارها إطارًا توجيهيًا في الخطة الاستراتيجية، من خلال إنشاء نموذج متكامل لتطبيق آليات الحوكمة المؤسسية بمعايير ومؤشرات لتحقيق التوجه الاستراتيجي.

رئيس جامعة طنطا

أبلغ رئيس الجامعة خلال الاحتفالية بفوز كلية العلوم في المركز الأول، وكلية الآداب في المركز الثاني، وكلية التجارة في المركز الثالث، وكلية الطب في المركز الرابع. قدم الرئيس التهنئة للكليات الفائزة بالمسابقة، وأشار إلى أن هذه الجائزة تأتي في إطار تحفيز وتشجيع الكليات، وتهدف إلى خلق جو تنافس إيجابي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بمسابقة الجامعة في التميز المؤسسي

أضافت الدكتورة دينا عبد الهادي، المديرة التنفيذية للمركز الرئيسي للأداء المؤسسي، أن المسابقة تضمنت تقييم أداء الكليات في الجامعة وفقًا لأهداف ومستهدفات الخطة الاستراتيجية. قدمت عرضًا تقديميًا شملت معايير تقييم الكليات والأوزان النسبية لكل معيار، والتي تتضمن رؤية الجامعة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وجهت الشكر إلى جميع فرق العمل في الكليات وفريق الحوكمة المؤسسية في الجامعة.

قد يعجبك أيضا :  رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالإجابات

تم تكريم الكليات الأربعة الفائزة بالمراكز الأولى خلال الحفل، وتم شمل التكريم للدكتور صباح شرشور، مدير مركز ضمان الجودة في الجامعة، والدكتور أحمد أبو السعادات، مدير المركز الإعلامي في الجامعة، والدكتور محمد الششتاوى، مدير وحدة التصنيف الدولي في الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *