رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الجيزه وطريقة عمل تظلم 2024
نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

انتظر العديد من الطلاب والطالبات في محافظة الجيزة إعلان نتائج الشهادة الإعدادية.نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وذلك بعد انتهاء الامتحانات تمامًا يوم الخميس الماضي الموافق 23 مايو الجاري، سنكشف في هذا المقال عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة الجيزة عبر موقعنا الإخباري خبر نيوز.

باستخدام الرقم القومي، ستتمكن من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الثاني بمحافظة الجيزة

في سياق البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني بدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم السبت 18 مايو 2024 واستمرت لمدة ستة أيام، حيث قد امتحن 191068 طالبًا وطالبة أمام 697 لجنة امتحانية في الإدارات التعليمية. كانت جداول الامتحانات تحتوي على فروض اللغة العربية والخط يوم السبت، والجبر والإحصاء وتكنولوجيا المعلومات يوم الأحد، والهندسة يوم الإثنين، واللغات الأجنبية والتربية الدينية يوم الثلاثاء، والعلوم والتربية الفنية يوم الأربعاء، وامتحنوا الدراسات الاجتماعية يوم الخميس.

كيفية الاعتراض على نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية

  • يمكن للطالب أو ولي أمره تقديم طلب للتظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابعة للطالب، محددين المادة أو المواد التي يرغبون في الاعتراض على نتيجتها.
  • ثم يتم دفع الرسوم المحددة وفقًا للفاكس الذي وصل من ديوان وزارة التربية والتعليم، الذي يحدد مبلغ دفع الرسوم المقررة لتقديم الاعتراضات.
  • سيتم تقديم الطلب للجنة النظام والمراقبة في إدارة التعليم لاستلام إيصال السداد وتحديد موعد لمراجعة أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد التي يشكو من درجاتها.
  • بعد انتهاء فترة الاعتراضات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي قدمها الطالب أو ولي الأمر، يتم دراسة هذه الملاحظات من قبل لجنة متخصصة من التوجيهات وفق تخصص كل فرد فيها، ثم يتم الإعلان عن النتائج وما إذا كان للطالب الحق في الاعتراض أو لا.
قد يعجبك أيضا :  هل تم إلغاء التمريض العسكري بعد الإعدادية 2024 للبنين والبنات في جميع المحافظات

من المتوقع أن تحدد إدارة التربية والتعليم في مدينة الجيزة موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية خلال الأيام القادمة.

من الجدير بالذكر أنه يمكن للطالب الكريم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة الجيزة باستخدام رقم الجلوس والرقم القومي عبر الدخول إلى موقع نتيجة نت الإلكتروني وموقع بوابة التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *