رابــط سريع 4G| مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر يلا شوت

مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر يلا شوت، يستعد فريق برشلونة لمواجهة جيرونا مساء اليوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر 2024. هذه المباراة المثيرة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يتنافس الفريقان ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025. إنها واحدة من أقوى المباريات التي يخوضها الفريق الكتالوني، الذي يدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالٍ، ساعيًا للحصول على النقاط الثلاث بأي طريقة ممكنة.

مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر يلا شوت

يسعى فريق البلوجرانا لمواصلة بدايته المثالية وتحقيق الفوز الخامس على التوالي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، خاصة بعد حصوله على 12 نقطة يتصدر بها جدول الدوري الإسباني. كما يهدف برشلونة إلى تحقيق الفوز على جيرونا في ملعبه، وذلك من أجل الانتقام من هزيمته في الموسم الماضي عندما تمكن برشلونة من الفوز على أصحاب الأرض ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (4-2).

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

في الجهة الأخرى، نتحدث عن المنافس جيرونا الذي يسعى لتحسين أدائه في البطولة وتحقيق انتصار معنوي مهم على حساب فريق برشلونة. يمتلك الفريق 7 نقاط ويحتل حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز على خصمه بأي وسيلة ممكنة.

تردد قناة بي ان سبورت 1

  • اسم القناة: بين سبورت المفتوحة 1.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز : 27498.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

ستبدأ صافرة حكم مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم أحداث الشوط الأول في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً (17:15) بتوقيت السعودية ومصر، والسابعة مساءً (18:15) بتوقيت الإمارات. وستقوم قناة بي إن سبورت الرياضية 1 ببث اللقاء للجمهور بصورة وصوت واضحين جداً.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة اسكتلندا ضد المجر في بطولة كأس الأمم الأوروبية و القنوات المجانية الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *