رقم ارامكس جدة خدمة العملاء واتساب المجاني 1446
رقم ارامكس جدة خدمة العملاء

رقم ارامكس جدة خدمة العملاء

رقم توصيل منش بيكري الخط الساخن الموحد 1446، يُعتبر هذا الموقع واحدًا من المواقع المهمة والكبيرة المتخصصة في تصنيع الكيك وجميع مستلزمات الحلويات الخاصة بأعياد الميلاد.

كما يحتوي أيضًا على قسم خاص بالمشروبات والأكسسوارات المستخدمة في مختلف الحفلات، والتي يمكن طلبها مباشرة من الموقع.

يوفر هذا الموقع خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، مما يسهل عملية الشراء. وقد كان هناك بحث متواصل عن هذا الرقم للتواصل مع الشركة، وهو ما سنستعرضه في هذه المقالة.

منش بيكري تُعتبر من أبرز محلات الحلويات والمخبوزات، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات اللذيذة التي يصعب مقاومتها. ومع انتشار فروع المنش في مختلف أنحاء البلاد، أصبح من السهل طلب الحلويات والمخبوزات من منش. في هذا المقال، سنستعرض كيفية طلب الحلويات والمخبوزات من منش بيكري عبر الإنترنت، كما سنوضح كيفية استخدام رقم توصيل المنش للحصول على الحلويات والمخبوزات بأسرع وقت ممكن.

رقم خدمة العملاء الموحد لمنش بيكري هو 1446

قام هذا الموقع بتخصيص رقم للتواصل، بحيث يمكن للزوار الاستفسار عن جميع الطلبيات والأسعار. يمكن الاتصال على رقم الشكاوى 920015010، كما يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهمطريقة إنشاء طلب من موقع منش بيكري

قد يعجبك أيضا :  رقم خدمة عملاء بنك مصر المختصر

يمكن لأي شخص التقدم للحصول على جميع الطلبات من خلال الموقع الرسمي التدابير الإلكترونية التي تتبناها هذه الشركة، ومن أبرز هذه التدابير ما يلي:

  • في البداية، نقوم بالتسجيل من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم، والذي هو كالتالي
  • بعد ذلك، يتم تسجيل الدخول إلى الموقع ثم يتم اختيار عميل جديد.
  • بعد ذلك يتم تدوين رقم الهاتف، بالإضافة إلى اسم الشخص وعنوان بريده الإلكتروني.
  • بعد ذلك، يتم إدخال رمز التأكيد الخاص الذي تم استلامه في رسالة على الرقم الذي تم التسجيل من خلاله.
  • بعد ذلك، نحدد الموقع الخاص بالمستخدم والمدينة التي يقيم فيها.
  • ثم يتم اختيار جميع المنتجات المطلوبة التي يرغب بها الشخص من بين قائمة الأطعمة المتوفرة على موقع منش بيكري.
  • بعد ذلك، يتم النقر على زر “اشترك الآن”، ثم يتم تأكيد العملية للحصول على الطلب.
  • بعد ذلك، يتم اختيار وسيلة الدفع المناسبة، سواء كانت عبر الإنترنت، أو الدفع عند الاستلام، أو من خلال المتجر القريب من العميل.
  • بعد ذلك يتم تحديد الوقت والتاريخ المخصص للاستلام، ثم يتم تفعيل خدمة توصيل الطلبات مجاناً في العديد من المواقع المختلفة مثل الرياض ومكة وجدة، وذلك عند الطلب بمنتجات تفوق قيمتها خمسين ريال فقط.

القائمة الخاصة بطلبات موقع منش بيكري

يوفر هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الخيارات لجميع مستلزمات أعياد الميلاد والحفلات، بما في ذلك الكعك، والتورت، والكوكيز، والتشيز كيك، بالإضافة إلى الكب كيك والعديد من الحلويات الأخرى. كما يوجد مجموعة مميزة من الأكسسوارات المتعلقة بأعياد الميلاد. جميع أحجام الكعك متوفرة حسب طلب الزبون، بما في ذلك البراوني، الكب كيك الصغير، الكوكيز، كعك البريك، الكوكيز المنزلي، التشيز كيك، المافن، وأحجام مختلفة من الكيك مثل الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، بالإضافة إلى الأكسسوارات والحلويات والمشروبات.

قد يعجبك أيضا :  عناوين فروع بنك بيروت وأرقام خدمة العملاء 2024

العروض الخاصة بموقع منش بيكري

هذا الموقع قدّم العديد من العروض المتنوعة والمميزة بمناسبة حلول السنة الجديدة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من التورت التي تتراوح تكلفتها حوالي 206. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العروض الأخرى الجذابة على مختلف المخبوزات مثل الكوكيز، والكرواسون، والكيكات، والكب كيك. وللاطلاع على هذه العروض، يمكنكم التسجيل في الموقع الرسمي لمُنْش بيكري.

كيكات حسب طلب الزبون من تطبيق منش بيكري

يمكن لأي شخص طلب قالب حلوى من منش بيكري حسب اختياره الشخصي، أو يمكنه تقديم طلبه بنفسه من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنش بيكري. بعد ذلك، يتم اختيار نوع الكيك بناءً على طلب العميل، ومن ثم يمكن تصميم كيك خاص له، وبعدها الضغط على زر بدء التحضير. كما يمكن اختيار أي قالب من قوالب الكيك المتاحة على موقع منش بيكري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *