سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم والهرم و6 مناطق أخرى .. أهالي فيصل يطالبون بإنهاء المشكلة
سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم

ناشد المواطنون في فيصل بمحافظة الجيزة بشكل عاجل بسبب انقطاع المياه لعدة أيام متتالية، حيث تنقطع المياه بانتظام ويتم توفيرها لهم لمدة 10 دقائق فقط يومياً أو كل يومين. هذا الوضع تسبب في تكبدهم تكاليف مالية باهظة لشراء المياه، وزاد من تدهور الأوضاع الصحية للحوامل وكبار السن والأطفال الصغار، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في تلك الأيام.

سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم

سبب انقطاع المياه في فيصل اليوم لم يتم توضيحه من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي أو حتى وزير الري. تم تقديم شكوى بسبب انقطاع المياه ولم يتم الرد عليها، ولم يتم اتخاذ أي إجراء لتوفير حل مؤقت لهذا الانقطاع.

سبب انقطاع المياه عن فيصل اليوم الاحد

أحد سكان منطقة فيصل أفاد بأن قطع المياه يحدث يوميًا لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات منذ رمضان الماضي، وأوضح أنه يتم قطع المياه يوميًا لمدة تصل إلى 3 ساعات، خاصة في أيام الجمعة حيث قد تصل فترة انقطاع المياه إلى أربع ساعات في اليوم، وتعود بشكل غير منتظم وتتكرر قريبًا.

انقطاع المياه بفيصل وشكاوي المواطنين

بعد إرسال الشكوى إلى رئيس مجلس إدارة شركة المياه في الجيزة، تم توجيهها إلى اللواء أحمد راشد لحل المشكلة المتعلقة بانقطاع المياه يوميًا في منطقة الأربعين بفيصل. تم الطلب منه إصدار بيان يوضح أسباب هذا الانقطاع للمواطنين. يطالب السكان بمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه المشكلة، خاصة أنها تحدث من الساعة 2 ظهرًا حتى 4 فجرًا، وتشمل شارع ممدوح جعفر المتفرع من شارع الشهيد في فيصل.

قد يعجبك أيضا :  رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 برقم العداد عبر eehc.gov.eg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *