سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم 2024
سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية

البحث عن سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية يزداد يوماً بعد يوم منذ صدوره في الربع الأول من عام 2020، وقد أثار إعجاب العديد من المستخدمين. في الفقرات التالية سنتعرف على سعر الهاتف الحالي في السعودية، وسنسلط الضوء على المواصفات والمميزات الرئيسية والعيوب إن وجدت.

مواصفات هواوي نوفا 7i في السعودية

الخصائص المواصفات
ذاكرة داخلية 128 جيجابيت
الرامات 8 جيجا
اللون أخضر مشرق
نظام التشغيل اندرويد 10
حجم الشاشةبالبوصة 6.4
دقة الشاشة 1080×2310
نواة المعالج ثماني النواة
دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابيكسل
الكاميرا الخلفية 48مع 8 مع 2 مع 2 ميجابيكسل
ماسح البصمة متوفر
معرف الوجه متوفر
مدخل بطاقة الذاكرة متوفر
شبكة الاتصال الجيل الرابع
حجم البطارية 4200 مللي أمبير
نوع الشريحة ثنائي الشريحة ناونو
بلد الصنع الصين

تم تصميم هذا الهاتف بشكل رئيسي باستخدام مواد بلاستيكية، ولكن جودة التنفيذ تجعله يبدو كأنه مصنوع من المعدن بسبب قوته ولمعانه الجذاب وتوافر الألوان المتنوعة. وهو واحد من الهواتف القليلة التي تأتي مع مستشعر بصمة الإصبع في الجانب، مما يجعله سهل الوصول إليه.

تم إطلاق هاتف Huawei Nova 7i بواجهة المستخدم EMUI 10.1 المحدثة، التي توفر العديد من المزايا للمستخدمين، بما في ذلك التطبيقات المتاحة في متجر Huawei App Gallery الرسمي.

يحتوي الهاتف على 4 كاميرات في الجهة الخلفية، وأبرزها الكاميرا الرئيسية بدقة تصل إلى 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة عريضة تمكن من التقاط صور عالية الجودة وغنية بالألوان. يتضمن الهاتف مجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة مثل HDR والذكاء الاصطناعي، ولكن يعاني من نقص في الخصائص التي تهم التصوير الفيديو.

قد يعجبك أيضا :  سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم 2024

بشكل عام، يوفر هاتف Nova 7i أداءً سلسًا يتناسب مع فئة الهواتف الذكية المتوسطة. ويتميز بمعالج Kirin 810 المستقر على بنية Da Vinci التي تحسن الكفاءة ومعالجة الصور، بالإضافة إلى تقنية GPU Turbo التي تحسن أداء الألعاب والرسوميات على شاشته الكبيرة بجودة FHD بحجم 6.4 بوصة. كما يزيد من جودة الأداء حجم الذاكرة العشوائية الكبيرة التي تصل إلى 8 غيغابايت، وسعة التخزين الداخلية التي تبلغ 128 غيغابايت.

إحدى ميزات الهاتف المميزة هي سعة البطارية الكبيرة التي تبلغ 4200 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع، لكن لا يدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي. في هذا الوقت، سنلقي نظرة على سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم لعام 2024.

سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية
سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية

سعر جوال هواوي نوفا 7i في السعودية اليوم

سعر جوال هواوي نوفا 7i اللون الأخضر الزاهي في المملكة العربية السعودية اليوم هو 1,149 ريال.

سعر شاشة هواوي نوفا 7i

سعر شاشة الهاتف المحمول هواوي نوفا 7i في المملكة العربية السعودية هو 210 ريال.

تابع المزيد من : الاسعار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *