سعر ومواصفات ومميزات هاتف Infinix Zero Flip
سعر ومواصفات ومميزات هاتف Infinix Zero Flip

سعر ومواصفات ومميزات هاتف Infinix Zero Flip

يعتبر هاتف Infinix Zero Flip أول هاتف قابل للطي من شركة انفنكس، حيث ينافس بقوة في الأسواق العالمية. يأتي الهاتف بتصميم أنيق وجذاب، بالإضافة إلى مواصفات رائعة تهم عشاق الهواتف الرائدة التي تجمع بين الأداء الفائق والتكنولوجيا الحديثة المتطورة. من أهم مميزاته المعالج القوي من شركة ميديا تيك، وهو Dimensity 8020 ثماني النواة، كما يتميز بشاحن سريع للغاية بقدرة 70 واط. في هذه المقالة، سنتعرف على مواصفات ومميزات وسعر الهاتف.

مواصفات موبايل Infinix Zero Flip

المواصفات التفاصيل المعالج: Mediatek Dimensity 8020 بمعمارية ثمانية النواة بتقنية تصنيع 6 نانومتر التخزين/الذاكرة: مساحة التخزين الداخلية 512 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية 8 جيجا رام الكاميرا: الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 50+50 ميجا بكسل الشاشة: الشاشة الداخلية من نوع Foldable LTPO AMOLED بحجم 6.9 بوصة ودقة 1080×2640 بكسل، بكثافة 413 بكسل لكل بوصة وجودة +FHD، ومعدل تحديث 120Hz. الشاشة الخارجية AMOLED بحجم 3.64 بوصة ودقة 1056×1066 بكسل، بكثافة 413 بكسل لكل بوصة وجودة FHD، مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 2 ومعدل تحديث 120Hz نظام التشغيل: أندرويد 14 مع واجهة انفنكس XOS 14.5 البطارية: بسعة 4720 مللي أمبير وسائل الأمان والحماية: يدعم الهاتف مستشعر البصمة المدمج في زر الطاقة، ويدعم خاصية فتح الهاتف بواسطة بصمة الوجه (Face Unlock) خاصية OTG: مدعومة خاصية NFC: مدعومة منفذ USB: من نوع Type C ألوان الهاتف: الوردي والأسود

مميزات هاتف Infinix Zero Flip

تصميم الهاتف أنيق وجذاب، ويتميز بخامات تصنيع عالية الجودة.

قد يعجبك أيضا :  ما هي تقنية LiFi ؟.. الأسرع 100 من واي فاي!

يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس ال5G.

بطارية الهاتف عالية السعة تعمل بكفاءة لفترة طويلة.

يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 70 واط، بالإضافة إلى الشحن السلكي العكسي بقوة 10 واط.

المعالج الموجود في الهاتف يوفر أداءً ممتازاً جداً.

يدعم الهاتف تسجيل الفيديو بدقة 4K باستخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية.

تقدم سماعات الهاتف الخارجي ستيريو تجربة صوتية رائعة ومميزة، وقد تم ضبطها من قبل شركة JBL.

تتميز الكاميرات الأمامية والخلفية بأداء ممتاز في التقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية.

يدعم الهاتف العديد من المستشعرات، بما في ذلك مستشعر التسارع، ومستشعر القرب، والبوصلة، والجايروسكوب.

سعر Infinix Zero Flip

سعر الهاتف في السوق العالمي يبلغ حوالي 636 دولارًا للإصدار الذي يحتوي على 512 جيجا بايت من الذاكرة و8 جيجا رام، وهو الإصدار الوحيد المتوفر للجهاز.

محتويات علبة Infinix Zero Flip

يحتوي صندوق الهاتف على سلك USB من نوع Type C، ورأس شاحن بقدرة 70 واط، وحافظة خلفية أنيقة بنفس لون الهاتف للحماية، ودبوس معدني، ودليل الاستخدام الذي يشرح كيفية التشغيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *