شرح نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل 2024
شرح نظام فودافون Vodafone IN

يبحث العديد من عملاء فودافون عن تفاصيل نظام فودافون Vodafone IN، حيث يعتبر هذا النظام جديدًا وموجه للشباب بأسعار باقات منخفضة. يقدم هذا النظام شعار “عشان حواراتك مابتكملش إلا بصحاب، عمالنالكم شبكة لوحدكم”. في هذا المقال سنتناول تفاصيل نظام Vodafone IN، تابعونا.

نظام فودافون IN الكامل بتفاصيله:

هناك تشكيلة متنوعة من خطط فودافون IN الخاصة، وتشمل خطط يومية وشهرية، وسنقدمها كما يلي:

أولا: الباقات اليومية لشبكة فودافون IN:

 نظام IN اليومي (جنية واحد) :

ويتكون من باقة (  40 دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  5 ميجا بايت بعد استخدام الإنترنت بأقصى سرعة، يقل السرعة بسبب الحد الأدنى للاستخدام العادل، وعندما تنفد الدقائق والإنترنت، يتم احتساب الأسعار.الوحدة الصغرى، أو الرسالة، أو الميغابايت ) بـ (  14 قرش  ).

 نظام IN اليوم (جنية ونصف) :

ويتكون من باقة (  50 دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  20 ميجا بايت يتم تخفيض سرعة الإنترنت إلى مستوى أقل بعد الاستخدام الكبير، وعند نفاذ الدقائق والبيانات، سيتم تطبيق تكلفة إضافية.الدقيقة، أو الرسالة، أو الميجابايت ) بـ (  14 قرش  ).

ثانيًا : أنظمة فودافون IN الشهرية :

خدمة شهرية من فودافون (بتكلفة 25 جنيه)

ويتكون من باقة (  50 دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  1.5 جيجا بايت تنخفض سرعة الإنترنت السريعة بعد ذلك لتحقيق الاستخدام العادل، وهي مقسمة إلى 500 ميجا لكل فترة زمنية. جميع مواقع الإنترنت  ) ، و 500 ميجا لـ (  السوشيال  ميديا  ) ، و500 ميجا لـ (  لمزيكا بعد انتهاء الوقت المحدد واستخدام الإنترنت، يتم احتساب السعر.الوحدة الزمنية ، أو الرسالة ، أو الميغابايت ) بـ (  14 قرش  ) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (  2 جوكر  ).

قد يعجبك أيضا :  ماي اتصالات

خدمة الفاتورة الشهرية من فودافون بقيمة 40 جنيه.

ويتكون من باقة (  150  دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  3  جيجا بايت لات قابلة للتحميل و 500 ميجا لتلبية احتياجات الإنترنت العالمي. جميع  مواقع  الإنترنت  ) ، و 1000 ميجا لـ (  السوشيال ميديا  ) ، 1000 ميجا لـ (  لمزيكا بعد انتهاء الوقت واستهلاك الإنترنت، يُحسب السعر ( ).الوحدة الزمنية، أو الرسالة، أو الميجابايت ) بـ (  14 قرش  ) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (  4 جوكر  ).

تتضمن باقة فودافون IN الشهرية بسعر 65 جنيهاً:

ويتكون من باقة (  350 دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  4.5 جيجا بايت يتم خفض سرعة الإنترنت بمجرد تجاوز حد الاستخدام العادل إلى 2500 ميجا. جميع مواقع الإنترنت  ) ، و 1000 ميجا لـ (  السوشيال ميديا  ) ، و1000 ميجا لـ (  لمزيكا بعد انتهاء الوقت وتناول الإنترنت، يتم حساب السعر ()。الوحدة الزمنية، أو الرسالة، أو الميغابايت ) بـ (  14 قرش  ) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (  4 جوكر  ).

تتضمن باقة فودافون IN الشهرية تكلفة 85 جنيهًا مصريًا.

ويتكون من باقة (  450 دقيقة  ) ، إضافةً إلى (  7 جيجا بايت يتم خفض سرعة الإنترنت السريع بعد ذلك للحفاظ على الاستخدام العادل، حيث يتم تقسيمها إلى 4000 ميجا لكل مستخدم. جميع مواقع الإنترنت  ) ، و 1500 ميجا لـ (  السوشيال ميديا  ) ، و1500 ميجا لـ (  لمزيكا وبعد انتهاء الدقائق والإنترنت، يتم حساب السعر.الدقيقة تعني الوقت الصغير أو الرسالة تعني الرسالة النصية أو الميجا بايت يعني وحدة قياس لحجم البيانات. ) بـ (  14 قرش  ) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (  6 جوكر  ).

قد يعجبك أيضا :  عروض وي للنت الارضي 2024

تفاصيل الشروط والأحكام لنظام فودافون IN.

  • للاستفادة من خطط فودافون إن الشهرية أو اليومية، يجب أن يكون عمرك أقل من (املأ الفراغ)). 25 عام  ) ، وألا يقل عن (  16 عام إذا لم يتم الامتثال لهذا الشرط، فللشركة الحق في إعادتك إلى النظام السابق الخاص بك.
  • يسري نظام فودافون لجميع العملاء، سواء الحاليين أو الجدد. إذا كنت عميلًا حاليًا وترغب في الانضمام، يجب عليك التواصل أولاً مع (اسم الجهة) #20*  ) ، أو بـ (  2020 إذا كنت عميلًا جديدًا ، فيجب عليك التوقيع على استمارة تشغيل النظام الخاصة بـ فودافون من إحدى فروعهم المعتمدة في أنحاء الجمهورية.
  • جميع الأنظمة تشمل مجموعة من الخدمات المجانية والعروض الترويجية التي تحددها فودافون، سواء بالنسبة للمدة أو إمكانية الاستفادة منها.
  • سعر الدقيقة لشبكة فودافون تعادل (  دقيقة واحدة من باقتك  ) ، وسعر الدقيقة لأي شبكة أخرى ( اتصالات  ،  أورانج  ،  المصرية للاتصالات ،  الخ  ط الأرضي  ) تعادل (  5 دقائق من باقتك بعد انتهاء الحزمة، يتم حساب الدقيقة والرسالة والميجابايت بسعر محدد. 14 قرش  ).

كيفية الاشتراك في خدمة Vodafone IN من فودافون بالتفاصيل وكيفية إلغائها:

  • إذا كنت ترغب في التحويل إلى أي من أنظمة فودافون IN، كل ما عليك فعله هو الضغط.هنا يُمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق حسابك على موقع فودافون الرسمي على الإنترنت.
  • كما يُمكنك الاتصال بـ (  #20* ثم، قم بإدخال الأرقام العشرة الخاصة بك التي تختارها من خلالالرقم الذي ترغب في إضافته هو 80.) لديك العديد من الخيارات المتاحة لتحويل الباقة الخاصة بك، مثل تغيير الخطة أو إضافة خدمات إضافية. تواصل مع الشركة لتحديد الباقة التي تناسب احتياجاتك واستفساراتك. #53* 
قد يعجبك أيضا :  باقات تجوال فودافون بالتفصيل 2024

تابع المزيد من : الشبكات 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *