صفقة القرن..انتقال نجم الهلال إلى النصر  وصدمة في مدرج الأزرق !!
انتقال نجم الهلال إلى النصر

انتقال نجم الهلال إلى النصر

يبدو أن مستقبل لاعب الفريق الأول في نادي الهلال قد تجاوز نقطة اللا عودة، بعد أن قالت تقارير صحفية أنه قرر الانتقال إلى نادي النصر السعودي، وذلك بسبب خلافه مع المدرب خورخي خيسوس. وقد تم استبعاده من المباريات القادمة، ويبدو أن هذا القرار سيكون النهاية لعلاقته مع فريقه الحالي.

سلمان الفرج يقرر الانتقال إلى النصر

أفادت التقارير الإعلامية بأن هناك محادثات جارية حالياً بين إدارة نادي النصر واللاعب سلمان الفرج، بسبب رغبة الأخير في مغادرة نادي الهلال بسبب توتر العلاقة مع المدرب خيسوس.

وبحسب بعض المصادر، يعتقد “الفرج” أنه سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ قرار مثل هذا، ولكن في الظروف الحالية، لا يمكن استبعاد أي شيء.

أشارت التقارير إلى رغبة اللاعب “الفرج” في اللعب بشكل أساسي والحفاظ على مكانته في المنتخب السعودي، وهذا الأمر غير ممكن في الوقت الحالي في نادي الأهلي نظراً لوجود مدرب خيسوس على رأس الجهاز الفني.

سلمان الفرج يقرر الانتقال إلى النصر

النصر مصمم على ضم الهلال

في سياق آخر، أفادت مصادر مقربة من إدارة “العالمي” بأن هناك اهتماما كبيرا من قبل المسؤولين في نادي النصر السعودي بالحصول على توقيع سلمان الفرج في فترة الانتقالات الشتوية.

من المتوقع أن يُقدم نادي النصر عرضه الرسمي الأول للاعب “سلمان” خلال الساعات القادمة، ومن المتوقع أن يحتوي هذا العرض على مجموعة كبيرة من الامتيازات التي قد تقنع “سلمان” بترك فريقه الحالي والانتقال بشكل رسمي إلى الغريم التقليدي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

قد يعجبك أيضا :  باريس سان جيرمان يتوج بكأس فرنسا للمرة الخامسة عشر في تاريخه ‏

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *