طريقة شحن سوا عن طريق مباشر الراجحي
شحن سوا عن طريق مباشر الراجحي

شحن سوا عن طريق مباشر الراجحي

إحدى أكثر الاستفسارات شيوعًا بين عملاء شركة سوا هي كيفية شحن الرصيد عن طريق الراجحي المباشر، وهي الشركة البارزة في مجال الاتصالات في السعودية. تقدم الشركة دائمًا العديد من الخدمات والمزايا لعملائها، بما في ذلك خدمة شحن سوا من خلال الراجحي. تم توقيع اتفاقية مع بنك الراجحي لتسهيل عملية الدفع والشحن عن طريق البنك. في هذا المقال، سنشرح لكم كيفية شحن رصيد سوا عبر تطبيق الراجحي المباشر.

 ما هو مصرف الراجحي؟ 

يعتبر مصرف الراجحي واحد من أبرز البنوك في المملكة العربية السعودية، ومنذ إنشائه في عام 1957، نجح بشكل كبير في تحقيق نجاح كبير كمنافس قوي في السوق السعودية. وقد قام بإطلاق تطبيق الراجحي الذي يتوافق مع جميع أنواع الهواتف الذكية، بهدف مساعدة المستخدمين في حل جميع المشاكل التي قد تواجههم خلال عمليات التحويل.

وسيلة شحن سوا من خلال خدمة مباشر الراجحي.

للرد على هذا السؤال: كيف يمكنني شحن بطاقة سوا عبر الجوال؟

يمكنك بسهولة شديدة تنفيذ عملية شحن سوا مباشرة من الراجحي عبر اتباع الخطوات التالية:

ملاحظة: يُمكنك إما شحن رصيدك الخاص أو شحن رصيد لأي شخص آخر.

كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي في خدمة سوا من تطبيق الراجحي الجديد؟

يمكنك شحن رصيد سوا بسهولة عن طريق تطبيق الراجحي المباشر، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ بزيارة موقع الراجحي مباشر للأفراد، ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وأدخل كلمة المرور المؤقتة.
  • اختر “المدفوعات” من القائمة المتاحة، ثم اختر السوق الإلكتروني الراجحي وانقر على “سداد الفواتير”. بعد ذلك، انقر على “إضافة فاتورة” واختر شركة الاتصالات “موبايلي”.
  • أخيرًا، قم بإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في شحنه، وبعد التحقق منه ستتلقى رسالة نصية على الهاتف تؤكد لك أن عملية الشحن قد تمت بنجاح.
قد يعجبك أيضا :  أفضل 5 مواقع موثوقة لشحن فورت نايت في السعودية لعام 2024

ما هي الطريقة المستخدمة لشحن خدمة سوا من الراجحي عبر الهاتف المصرفي؟

يتعاون مصرف الراجحي مع شركة الاتصالات السعودية stc لتقديم خدمات مستمرة لعملائه، بحيث يمكن للعملاء القيام بعمليات شحن رصيد سوا مباشرة عبر الهاتف المصرفي. يمكن للعملاء اتباع الخطوات التالية لاتمام العملية.

  • ابدأ بالاتصال برقم هاتف بنك الراجحي “920003344”، وسجل الرقم السري الخاص بك، ستظهر لك بعدها عدة خيارات، اختر “رقم خدمة الشحن من سوا”.
  • ثم قم بتسجيل رقم الهاتف الذي ستتم عليه عملية تحويل الرصيد في الخانة المخصصة له، وبعد ذلك أدخل مبلغ الشحن.
  • ثم اختر الوسيلة المناسبة للدفع، ثم انقر على “تأكيد”، وبهذا تكون قد أكملت عملية الدفع.
  • أخيرًا، ستصلك رسالة نصية تحتوي على تأكيد نجاح عملية تحويل وشحن بطاقة سوا بالمبلغ المحدد.

الاتصالات السعودية، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات أدناه. نحن هنا للإجابة على كل استفساراتكم ومساعدتكم في توضيح الطرق المختلفة التي يمكنكم استخدامها لشحن رصيدكم بسهولة ويسر من خلال خدمة الراجحي المصرفية عبر الجوال. الاتصالات السعودية STC لا تتردد في وضع سؤالك في التعليقات، سنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *