طلاق شيري عادل وطارق صبرى.. اعرف تفاصيل بداية قصة حبهما وزواجهما
طلاق شيري عادل وطارق صبرى .. فاصيل

طلاق شيري عادل وطارق صبرى .. تفاصيل

أعلنت الفنانة شيري عادل اليوم الأربعاء عن نهاية زواجها من الفنان طارق صبري بعد مرور 4 أشهر من انتشار شائعات انفصالهما. قامت شيري بحذف جميع الصور التي تجمعها بطارق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن الطلاق الرسمي اليوم من خلال منشور على حسابها في موقع إنستجرام. قدمت شيري التهاني لطارق وأعربت عن احترامها له، وتمنت للجميع الخير في حياتهم من قبل الله.

في أكتوبر عام 2022، تمت زواج شيري عادل من طارق صبري في حفل عقد القران الذي حضرته العائلتان. كانت هناك خطط لإقامة حفل زفاف بعد ذلك، ولكن للأسف لم تسير الأمور كما خططوا لها. بعد الزواج، ظهر الثنائي في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تحدثوا عن قصة تعرفهما وارتباطهما.

طلاق شيري عادل وطارق صبرى

وقالت شيري خلال المقابلة: “تمت الأمور بسرعة، حيث اتصل بي طارق مرة واحدة وأخبرني عن صديق لنا الذي كان في المستشفى، وبعد ذلك قررنا زيارته وعندما عدنا، قال لي إنه لديه مكان يرغب في أن يريه لي، فذهبنا إلى مطعم وتناولنا الطعام، وبقينا نتحدث يوميا حيث يسأل عني وأنا أيضاً أسأل عنه، حتى جاء يوم وكنت في الساحل مع عائلتي وكان هو قد سافر إلى تركيا في اليوم التالي، فطلب خصيصاً أن يسلم علي وعاد في نفس اليوم”.

قالت شيري: “هو جاء من القاهرة خصيصًا ليسلم علي في الساحل قبل أن يسافر، جعلنا نقترب من بعضنا البعض، ومنذ ذلك الحين أصبح لدينا حياة مشتركة بسرعة كبيرة، نلتقي ونتحدث معًا كل يوم، وبعد ذلك قدم لي طارق عرض الزواج ونحن نتناول العشاء معًا، قال لي إنه يرغب في الزواج مني وأجبته فورًا، ومنذ ذلك الحين كلما كان يتحدث مع أحد من أصدقائه يقولون لنا: لماذا هم ناسعجل؟”

قد يعجبك أيضا :  موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 واماكن صرف المعاشات وطريقة الاستعلام

في سياق آخر، كانت شيري عادل تكاد تنتهي من تصوير مسلسل “الوصفة السحرية” – (لزواج ناجح) الذي يتألف من 45 حلقة، والذي يشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمي، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. ويتم ذلك بواسطة فريق كتابة مصنع الحكايات بقيادة هاني سرحان، وإشرافه على الكتابة من دعاء عبد الوهاب، وفكرة من مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

فيلم “عادل مش عادل” يعرض حاليًا في السينمات ويشارك في بطولته شيري عادل مع أحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي ودينا ومحمد رضوان وأوتاكا وبدرية طلبة وأحمد بجه والمطربة نوال. كما تنتظر عرض فيلم “أصل الحكاية” مع المخرج محمد أمين ويشارك في بطولته خالد الصاوي وبيومي فؤاد وهالة فاخر وحمزة العيلي وعلاء مرسي ويوسف عثمان وعابد عناني ووائل الترك وعلاء مرسي ومحمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *