طلقة بدون تقطيع HD.. بث مباشر منتخب الأرجنتين والإكوادور الآن يلا شوت الكوبا أمريكا 2024
بث مباشر منتخب الأرجنتين والإكوادور

بث مباشر منتخب الأرجنتين والإكوادور

ستواجه الأرجنتين الإكوادور في أول مباراة ربع نهائي لبطولة كوبا أمريكا يوم الجمعة. تُعتبر الأرجنتين، حاملة اللقب، المرشحة الأقوى للفوز على الإكوادور والتتويج باللقب مرة أخرى في البطولة. بالطبع، ستكون مباراة الأرجنتين والإكوادور اختبارًا كبيرًا للأخيرة وفرصة للأرجنتين لمواصلة سلسلة انتصاراتها والتقدم نحو الفوز باللقب.

بث مباشر الأرجنتين والإكوادور

بث مباشر منتخب الأرجنتين والإكوادور
بث مباشر منتخب الأرجنتين والإكوادور

 

بعد تحقيق الفوز في جميع مباريات المجموعة الثالثة دون استقبال أي هدف، سيكون من الصعب على منتخب الإكوادور اختراق الدفاع القوي الذي يديره المدرب ليونيل سكالوني. وزاد من صعوبة المهمة أمام الإكوادور تعذر تحقيقهم أي فوز على منتخب من منطقة كونميبول في كوبا أمريكا منذ عام 2001.

حقق المنتخب الإكوادوري التأهل بصعوبة بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية ضد فنزويلا، وتمكن من الفوز بنتيجة 3-1 على جامايكا وتعادل سلبيًا 0-0 مع المكسيك.

التشكيلة المتوقعة للمباراة

 تشكيلة الأرجنتين المتوقعة: 

  • مارتينيز.
  • تاليافيكو ، أوتامندي ، روميرو ، مولينا.
  • فيرنانديز ، ماك أليستر ، لو سيلسو.
  • ، دي ماريا ، لاوتارو مارتينيز ، ميسي

 تشكيلة الإكوادور المتوقعة: 

  • دومينغيز.
  • هينكابي ، باتشو ، تورييس ، بريسيادو.
  • فرانكو، كايسيدو ، سارمينتو.
  • بايز ، ييبوه ، فالنسيا.

أظهرت الأرجنتين قوتها في المرحلة الأولى من البطولة بفوزها في جميع المباريات دون تلقي هدف واحد، وقاد النجم ليونيل ميسي الفريق كما هو متوقع. كما أظهر لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز إبداعهما في الهجوم، مما يجعل الأرجنتين تشكل تهديدا حقيقيا لأي فريق. من المتوقع أن تكون الأرجنتين هي الخصم الأكثر صعوبة بالنظر إلى صعوبة الإكوادور في اللعب بشكل جيد.

تحسن أداء منتخب الإكوادور خلال البطولة، ولكن لا يزالون يواجهون صعوبات بسبب النهج الدفاعي الذي يتبعهم تحت قيادة المدرب فيليكس سانشيز، الذي يواجه انتقادات من قبل المشجعين. فقد خسروا أمام الأرجنتين 1-0 في تصفيات كأس العالم، مما يمنحهم بعض الأمل، ولكن النهج الدفاعي قد يكون عائقًا أمام تحقيق النجاح.

قد يعجبك أيضا :  مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024"

لم يسجل ميسي بعد في هذه النسخة من كوبا أمريكا، لكن أداءه أمام كندا كان مذهلاً حيث كان يحتاج الفريق إلى قدراته السحرية لكسر دفاعات الفرق المنافسة في تصفيات كأس العالم، سجل ميسي هدف الفوز ضد الإكوادور من ركلة حرة، ويأمل الأرجنتين في تكرار هذا الإنجاز.

أظهرت الأرجنتين قدرتها على التصدي للهجمات بشكل فعال خلال مرحلة المجموعات حيث لم تستقبل أي أهداف، على الرغم من أن الإكوادور أظهرت بعض القوة في الهجوم ضد جامايكا. ومع ذلك، فإنهم لم يتمكنوا من تسجيل أهداف في مباراة المكسيك، بسبب صعوبة اختراق النهج الهجومي القوي للأرجنتين باستخدام الكرات الطويلة التي يعتمد عليها الإكوادور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *