عاااجل ..”فرص سقوط الأمطار”.. حالة الطقس اليوم الأحد 17-3-2024  تحذير المواطنين
فرص سقوط الأمطار".. حالة الطقس اليوم الأحد 17-3-2024  تحذير المواطنين

حالة الطقس اليوم

“تنبيه: من المتوقع هطول الأمطار”.. تنبؤات حالة الطقس ليوم غد الأحد 17 مارس 2024 وتحذيرات من قبل هيئة الأرصاد للمواطنين.كثير من الناس يهتمون بشكل يومي بمتابعة توقعات الطقس على مدار الساعة، ويرغبون في معرفة درجات الحرارة في القاهرة والمحافظات.

تتزايد عمليات البحث على محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة من قبل الكثير من الأشخاص، حيث يبحثون عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد في مصر ويسعون لمعرفة تفاصيل الطقس.

حالة الطقس اليوم

“تحذير من هطول الأمطار”.. حالة الطقس غدا الأحد 17-3-2024 والأرصاد تنبه المواطنين إلى ذلك.

توفر بوابة الفجر الإلكترونية جميع الخدمات الضرورية لقرائها ومتابعيها من خلال موقعها الإلكتروني، بهدف تسهيل عمليات البحث وجمع المعلومات اللازمة في جوجل.

حالة الطقس اليوم

في هذا السياق، نسعى لتقديم جميع التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن حالة الطقس ودرجات الحرارة يوم الأحد القادم، من خلال الفقرات التالية في التقرير التالي.

 حالة الطقس في مصر 

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط الأمطار خلال الأيام القليلة القادمة، بدءاً من يوم الأحد حتى يوم الثلاثاء القادم، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وحالة الطقس.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع غدًا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، مع احتمالية هطول أمطار رعدية أحيانًا على مناطق بشمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر بشكل متقطع.

كما ستكون هناك هطولات مطرية خفيفة في بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري الجنوبي والقاهرة الكبرى والمدن القناة وجنوب الصعيد بشكل متقطع.

قد يعجبك أيضا :  موقع التجنيد في الجيش الجزائري 2024 mdn.dz للتسجيل في صفوف الجيش الوطني واهم الشروط اللازمة

عندما تتحرك الرياح بشكل قوي في أجزاء من القاهرة الكبرى والوجه البحري والشواطئ الشمالية وجنوب سيناء، قد تحمل الرمال والأتربة وتثيرها في بعض مناطق جنوب البلاد والصحراء الغربية بين الحين والآخر.

يكون الطقس دافئًا نهارا في شمال البلاد وحارًا في جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون باردًا ليلا وفي الصباح الباكر في معظم المناطق.

حالة الطقس اليوم

 درجات الحرارة غدا الأحد 

القاهرة والساحل الشمالي: العظمى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 20 درجة مئوية والصغرى 12 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: درجة الحرارة القصوى 20 والحد الأدنى 12 درجة مئوية.

في جنوب سيناء، تصل درجة الحرارة العظمى إلى 30 درجة مئوية والصغرى إلى 17 درجة مئوية.

– في شمال الصعيد، يتراوح الطقس بين 12 و 29 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة القصوى 37 والدنيا 16 درجة مئوية

 جهاز الأرصاد الجوية يصدر تحذيرًا للمواطنين

حثت هيئة الأرصاد المواطنين على الالتزام بتعليمات ونشرات الطقس بشكل دائم، والحرص والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة، وارتداء الملابس الثقيلة للوقاية من البرد والظروف الجوية القاسية، وعدم الخروج من المنازل في تلك الفترات الزمنية التي تشهد سرعة رياح متزايدة واحتمالية هطول الأمطار.

تابع المزيد من الأخـبار عبر موقعنا المتميز : موقع خبر نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *