عاجل.. مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة بجميع المحافظات 2024 وأسباب انقطاع الكهرباء في مصر
مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة بجميع المحافظات

زوايا التحديات التي تواجه المجتمع وتأثيرها على الحياة اليومية.مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة بجميع المحافظات.بتاريخ 2024، قررت الشركة القابضة للكهرباء وضع خطة جديدة لتنظيم انقطاع التيار الكهربائي بناءً على طلب من وزارة التربية والتعليم الفني، نظرًا لبدء فترة الامتحانات. سنوافيكم في هذا المقال بجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة بجميع المحافظات 2024

بدأ العديد من المواطنين في البحث عن جداول انقطاع التيار الكهربائي الجديدة وخطة تخفيف الأحمال القديمة حيث تم البدء بانقطاع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً، وقامت الشركة القابضة للكهرباء بوضع جدول زمني جديد بدأ من 8 مايو 2024 حتى 20 يوليو 2024. كما تم تعديل جدول انقطاع التيار الكهربائي وتوزيعه في جميع المحافظات من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 7 مساءً بحيث لا تتجاوز الفترة القطع في كل منطقة ساعتين، اعتبارًا من 8 مايو 2024 حتى 20 يوليو 2024.

ما هو سبب انقطاع الكهرباء في مصر

زاد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن سبب انقطاع الكهرباء في مصر عام 2024، حيث تم تحديد أسباب هذا الانقطاع كما يلي:

  • أدى تعرض الكهرباء للسرقة من قبل بعض الأشخاص إلى انقطاع التيار الكهربائي، مما دفع الحكومة المصرية إلى تخصيص أرقام هاتفية خاصة للإبلاغ عن حالات السرقة في البلاد.
  • زيادة درجات الحرارة تسببت في انقطاع التيار الكهربائي وزيادة حالات الحرائق في الدولة، وتقليل هذه المشاكل يساهم في الحد من حرائقها، وهذا ما أشارت إليه الشركة القابضة للكهرباء في مصر.

بيان الشركة القابضة للكهرباء

ذكر بيان الشركة القابضة للكهرباء أن فترات خفض الأحمال تم توزيعها في جميع مناطق البلاد، مع عدم تجاوز كل فترة خفض لأي منطقة ساعتين.

قد يعجبك أيضا :  أسعار شرائح الكهرباء 2024 في المنازل والمحال التجارية.. اطلع عليها

جدول تخفيف الاحمال

  • طبقاً لجدول تخفيف الأعباء في المجموعة 1، من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.
  • يتم تطبيق جدول تخفيف الأعباء للمجموعة 2 من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.
  • وحسب جدول تخفيف العبء في المجموعة 3، يبدأ من الساعة 5 مساءً وينتهي في الساعة 7 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *