الإسكان تكشف موعد الانتهاء من أعمال تنفيذ عمارات متوسطي الدخل في بدر
عمارات متوسطي الدخل في بدر

أعمال تنفيذ عمارات متوسطي الدخل في بدر

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيةستنهي الشركة الانتهاء من وحدات إسكان متوسطة الدخل في موقع 44 عمارة بما يصل إلى 1056 وحدة في شمال الحي الرابع، حيث بلغ متوسط نسبة التنفيذ في العمارات 62.5٪، ومن المتوقع أن تنتهي العمارات في نهاية هذا العام.

نسبة تنفيذ برنامج الإسكان المخصص للدخول المتوسطة

واصلت وزارة الإسكان تنفيذ مشروع إسكان متوسطي الدخل في موقع يحتوي على 17 عمارة تحتوي على 408 وحدة سكنية في شمال الحي الرابع، ووصلت نسبة تنفيذ العمارات إلى 47.8%.

عمارات متوسطي الدخل في بدر

وفي سياق ذو صلة، قام مسئولو الإسكان بمتابعة تنفيذ وحدات الإسكان للأشخاص ذوي الدخل المحدود في مناطق مختلفة في مساحة تبلغ 100 فدان في الحي الرابع. يتضمن ذلك موقع 14 عمارة تحتوي على 360 وحدة سكنية، وقد وصلت نسبة تنفيذ العمارات إلى 35%.

خلال زيارة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وأمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، لمدينة بدر، لمتابعة تقدم مشروعي الإسكان المتوسط والإسكان محدود الدخل.

وجه المهندس أمين غنيم بتسريع أعمال المشروع وحث الشركات المنفذة على الانتهاء بسرعة من أعمال الإسكان والمرافق والطرق وتنسيق الموقع، من أجل تنفيذ المشروع بكفاءة وجودة عالية.

تابع المزيد من : أخبار مصر

قد يعجبك أيضا :  صرف المعاشات شهر اغسطس 2024 وهل هناك زيادة في قيمة المعاش أم لا؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *