رحيمي يسجل هاتريك في فوز العين على عجمان والعودة للوصافة
رحيمي يسجل هاتريك في فوز العين على عجمان والعودة للوصافة

فوز العين على عجمان

واصل النجم سفيان رحيمي تألقه وقاد العين للفوز الكبير على مضيفه عجمان (4-0)، في استاد راشد بن سعيد، خلال مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر، اليوم الجمعة 15 مارس 2024.

انطلقت صافرة البداية عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، والثامنة عشر بتوقيت غرينتش.

حقق اللاعب الدولي المغربي إنجازًا مميزًا بتسجيله ثلاثة أهداف في مباراة العيناوي اليوم، وهو أول هاتريك يسجله في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك.

دخل لاعبو المدرب هيرنان كريسبو المباراة بحماس ورغبة في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، بعد أدائهم المميز وتأهلهم إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد التغلب على النصر السعودي.

سجل رحيمي الهدف الأول لنادي العين من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشرة، وأضاف اللاعب المالي عبد الكريم تراوري الهدف الثاني بعد ذلك بأقل من ثلاث دقائق.

عاد لاعب الرجاء السابق سفيان وسجل الهدف الثالث (74)، ثم سجل الرابع وقد حقق هاتريك قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

رفع فريق البنفسجي نقاطه إلى 43 من 15 مباراة، حيث صعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن فريق شباب الأهلي الثالث، وبفارق 6 نقاط عن الفريق الأول نادي الوصل الذي لعب 16 مباراة.

وقد فشلت عجمان في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث تجمدت في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة من 15 مباراة.

 يمكنك مشاهدة المزيد من : أخــــبار الرياضة

 

قد يعجبك أيضا :  بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك وانبي اليوم بث مباشر في الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *