قريبًا.. الهيئة القومية للبريد تعلن تقديم خدمات فيزا بدون كارت
فيزا بدون كارت

فيزا بدون كارت

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن هناك خطط استثمارية ضخمة للبريد بالإضافة إلى دوره الرئيسي في خدمة المصريين، مع الإشارة إلى أن البريد المصري يحتوي على قاعدة عملاء كبيرة تصل إلى 30 مليون عميل، وأن قيمة حسابات التوفير وصلت إلى 300 مليار جنيه مما يعكس الإتجاه الصحيح.

وقد تم مناقشة هذا الأمر خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب اليوم ، حيث تمت مناقشة مشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024/2025 للهيئة القومية للبريد.

أعلن “فاروق” عن نية الهيئة تقديم خدمات فيزا بدون كارت قريباً، مشيراً إلى أن الهيئة قد أصدرت حوالي 16 مليون بطاقة فيزا ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط، مؤكداً: “نحن شركاء رئيسيون لشركة فيزا”.

وقال “فاروق” إن الهيئة قد أضافت أكثر من 500 مكتب بريد في القرى والنجوع، وهذا ليس مجرد وسيلة اتصال وتواصل بل خدمة. وأشار إلى دور الهيئة في المشروع الوطني لحياة كريمة، الذي يُعتبر الأكبر والأهم في السنة الأخيرة، حيث تم تحديث 860 مكتب بريد في قرى حياة كريمة.

وأشار إلى أن البريد المصري أصبح الوجهة المفضلة للجميع، سواء المواطنين أو الجهات الحكومية وجميع مقدمي الخدمات، مؤكدًا أن قطاع البريد قام بدور مهم في دعم الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أن حسابات التوفير، على الرغم من تأثرها بارتفاع الأسعار، وصل عدد العملاء فيها إلى 30 مليون عميل بقيمة تصل إلى 300 مليار جنيه.

أشار رئيس الهيئة القومية للبريد إلى ضرورة مشاركة قطاعات مختلفة، مثل قطاع الاتصالات وقطاع التمويل والاستهلاكي ونقل الأموال والاستثمارات الأخرى التي تتناسب مع دور البريد المصري كهيئة اقتصادية، مؤكدًا أن الجانب الخدمي للبريد لم يُغفل رغم تركيزه على الجانب الاقتصادي.

قد يعجبك أيضا :  الرمز البريدى ابو دنقاش أبشواى

أشاد فاروق بالدعم الضخم الذي تتلقاه هيئة البريد من البرلمان المصري، مؤكدا على التكامل وتعزيز دور البرلمان في الرقابة والتشريع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *