كيفية الغاء البريد الصوتى اتصالات بطرق مختلفة
الغاء البريد الصوتى اتصالات

الغاء البريد الصوتى اتصالات

يتساءل العديد من الأشخاص حول كيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي لشبكة اتصالات المحمول المصرية، التي تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الباقات للإنترنت والباقات الشهرية للاختيار من بينها وفقا لاحتياجاتك. ونحن نسعى إلى الرد على استفسارات الجمهور حول كيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي.اتصالات  من خلال القليل من الجمل التالية في هذا المقال، استمروا معنا.

 طبيعة خدمة البريد الصوتي :

يعد البريد الصوتي خدمة تكنولوجية تستخدمها شركات الهواتف المحمولة لمساعدة المشتركين في استقبال رسائل صوتية في حالات مختلفة، مثل عدم رغبة المستقبل في الرد على المكالمات أو تواجده خارج نطاق تغطية الشبكة. تعتبر هذه الخدمة مثل سكرتير آلي يساعد في تسجيل الرسائل للمتصلين.أترك رسالة بعد سماع الجرس.بناءً على ذلك، يمكن للمتصل ترك رسالة صوتية تحتوي على المعلومات التي يرغب في إبلاغها للشخص الذي حاول الاتصال به، ويمكن للمستلم سماع الرسالة لاحقًا عبر البريد الصوتي على الهاتف المحمول.

 مميزات خدمة البريد الصوتي :

  • يتميز البريد الصوتي بقدرته على استيعاب عدة رسائل صوتية في وقت واحد، وفي حالة اتصال متعددة يمكن للأشخاص جميعًا ترك رسائل صوتية.
  • يُخزن جميع المكالمات الصوتية التي يستلمها المشترك من خلال خدمة البريد الصوتي بتاريخها ووقتها.
  • تتيح خدمة البريد الصوتي إمكانية إعداد رسالة ترحيب مخصصة لكل عميل وفقًا لاختياراتهم، كما يتم إشعار المتلقي بوجود رسائل صوتية فور فتح هاتفهم الخاص.
  • خدمة البريد الصوتي توفر وسيلة آمنة للحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال استخدام أكواد سرية مرتبطة بهم، مما يجعلها أهمية بارزة في الحفاظ على السرية والأمان.
  • تُسجل الرسالة الصوتية في شكل ملف في البريد الصوتي، ويمكن نقلها بسهولة بين عدة أشخاص، ويمكن الاحتفاظ بها أيضًا على الهاتف المحمول.
قد يعجبك أيضا :  كيفية تحويل رصيد اتصالات

لماذا يقوم بعض الأشخاص بإلغاء خدمة البريد الصوتي؟

هناك سببان يدفعان البعض إلى إلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات. السبب الأول هو حاجة البعض لتوفير النفقات المالية المتعلقة بالخدمة، حيث لا يوجد اشتراك شهري لهذه الخدمة ويتم الاحتساب بالدقيقة وتكلفة الدقيقة. 19 قرش بما أنك عميل لاتصالات، يتم تقديم خدمة البريد الصوتي بشكل مجاني وبدون أي تكاليف شهرية. والسبب الآخر هو رغبة بعض المشتركين في استعادة الطريقة التقليدية للرد على المكالمات، بدون رسائل مسجّلة.

تابع ايضا : كود معرفة رقم اتصالات بأكثر من طريقة

كيفية التسجيل في خدمة البريد الصوتي من اتصالات:

يمكنك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من  اتصالات  عن طريق الاتصال بالرقم التالي (  444  ) ، أو رقم خدمة العملاء التالي (  333  ).

 طريقة استخدام الخدمة :

هناك العديد من الطرق لتفعيل خدمة البريد الصوتي أو إلغاءه من خلال اتصالات، حيث يمكن تنشيط الخدمة عبر نظام الـIVR عن طريق الاتصال بـ (insert number). 444 يرجى تشغيل خاصية البريد الصوتي واتباع الإرشادات الصوتية للوصول إلى الخدمة. يمكن تفعيل الخدمة لجميع الحالات عن طريق استخدام الرمز (XXXX). #444*21* قم بفتح تطبيق الهاتف على جهازك واضغط زر الاتصال. ولتفعيل خدمة البريد الصوتي عند عدم توفر الإشارة، يمكن أن نكتب: #444*62** في المرة القادمة التي ترغب في الاتصال بشخص ما ، قم بالنقر فوق اسمه في قائمة جهات الاتصال على هاتفك المحمول ثم اضغط على زر الاتصال. في حالة انشغال الخط ، يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق إدخال الرمز المقدم. #444*67** قم بالضغط على الزر الخاص بالاتصال على هاتفك المحمول، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك تفعيل خدمة البريد الصوتي بكتابة الرمز ( ). #444*61* اختر رقم الهاتف على جهازك المحمول ثم اضغط على زر الاتصال، يمكنك أيضا استخدام الرمز (code) #444*004* بعد ذلك, قم بالضغط على زر الاتصال لتفعيل الخدمة في جميع الحالات. يمكننا إلغاء بريد الصوت بكتابة الرمز.” #002## قم بالضغط على زر الإتصال على هاتفك الجوال ثم إتصل بالرقم المحدد. 444  ) ، أو رقم خدمة العملاء التالي (  333  ).

قد يعجبك أيضا :  أسعار و مميزات باقات وي انترنت اليومية و الشهرية و السنوية 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *