ماتش بي اس جي .. يلا شوت twitter matches مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم بث مباشر تويتر والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا

يتطلّع عدد كبير من عشاق كرة القدم حول العالم إلى مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، الموافق 18 سبتمبر 2024. تُعتبر هذه المباراة المثيرة جزءاً من دوري أبطال أوروبا 2024/2025، وهي من أقوى اللقاءات التي لا يمكن تقسيمها على اثنين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم بث مباشر تويتر

يهدف فريق باريس سان جيرمان إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، حيث يسعى للظفر بالفوز والتأهل إلى المرحلة التالية على حساب فريق جيرونا الإسباني، الذي تمكن من تقديم أداء قوي منذ بداية المسابقة القارية. يدخل النادي الباريسي هذه المباراة تحت إشراف المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، الذي يسعى لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز بأي وسيلة ممكنة. من جهة أخرى، يبرز فريق جيرونا المنافس الذي أدهش الجميع الموسم الماضي في الدوري الإسباني بتنافسه على المراكز المتقدمة. سيخوض المباراة ضد باريس سان جيرمان خارج أرضه ويطمح لتحقيق الفوز لتسهيل المهمة قبل المباراة القادمة على ملعبه وبين جماهيره.

مباشرةً، يمكنك متابعة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم

من المتوقع أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُجرى المباراة على ملعب حديقة الأمراء، وسيتم بثها على قناة بي إن سبورت الرياضية 2.نقدم لكم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم عبر موقع السعودية نيوز. وإذا توقف البث، سنقوم بإضافة بديل بأسرع ما يمكن، فقط عليكم الانتظار قليلاً حتى نوفره لكم.

قد يعجبك أيضا :  ليفربول في مواجهة أتالانتا وديربي إيطالي خالص بين ميلان وروما في الدوري الأوروبي

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان لمباراة اليوم ضد جيرونا

  • حراسة المرمى: سافونوف.
  • خط الدفاع: مينديز – باتشو – ماركينيوس – أشرف حكيمي.
  • خط الوسط: رويز – فيتينيا – زائر إيمري.
  • خط الهجوم: باركولا – أسينسيو – ديمبلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *