مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 يورو 2024
مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا

في النصوص التالية، سنتطرق إلى كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في إطار المنافسات الخاصة بدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية، وهي واحدة من أقدم البطولات في القارة الأوروبية.

تجرى مباراة قوية على أرض ملعب استاد دوتش بانك بارك بين منتخب البرتغال مع القائد كريستيانو رونالدو ومنتخب سلوفينيا، حيث من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين.

لعب المنتخب البرتغالي ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

تمكن من الفوز في مباراتين وخسر في واحدة، دون تعادل في أي من اللقاءات.

سجل المنتخب البرتغالي 5 أهداف وتلقى 3 أهداف، مما جعله يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

وفي اللقاء الأول، حققت البرتغال الفوز على التشيك بنتيجة 2-1. أما في المباراة التالية، فاز المنتخب البرتغالي على تركيا بنتيجة 3-0. وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل 1-1 أمام جورجيا.

أثناء لعب منتخب سلوفينيا 3 مباريات، لم يحقق الفوز في أي منها، بل تعادل في كل الثلاث مباريات. سجل المنتخب السلوفيني هدفين واستقبل هدفين.

لذلك، حلّ في المركز الثالث في المجموعة بنقاطه الثلاثة. وفي الجولة الأولى، كان التعادل مع إنجلترا بنتيجة 1-1. أما في الجولة الثانية، فقد تعادل مع الدنمارك بنتيجة 0-0، وفي الجولة الثالثة تعادل أمام صربيا بنتيجة 1-1.

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تُقام مباراة البرتغال وسلوفينيا مساء اليوم الاثنين على ملعب دوتش بانك بارك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس، العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي والدوحة.

يمكنكم مشاهدة المباراة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا على قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث سيقوم الثنائي حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة على قناة بي إن ماكس 2 وسيقوم خليل البلوشي بالتعليق على قناة بي إن سبورت 4K.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا والقنوات الناقلة 2024

تابع المزيد من : أخبار الرياضة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *