مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو اليوم 2024
مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر

بث مباشر لمباراة إيطاليا وسويسرا اليوم، السبت 29 يونيو 2024، في افتتاح مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. وتقام البطولة حاليًا في ألمانيا وستستمر حتى 14 يوليو القادم.

من المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 اليوم في الساعة السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرض ملعب “الملعب الأولمبي في برلين”.

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب إيطاليا الذي يحمل اللقب من الفوز ببطاقة التأهل والوصول إلى دور الـ16 في بطولة يورو 2024 بشكل مثير على حساب المنتخب الكرواتي، بفضل هدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات.

فاز منتخب إيطاليا في المباراة الأولى ضد ألبانيا بنتيجة 2-1، ثم خسر في المباراة التالية ضد إسبانيا بنتيجة نظيفة، واكتفى بالتعادل ضد كرواتيا في المباراة الأخيرة بنتيجة 1-1.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى الدور الثاني من بطولة يورو ٢٠٢٤ بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب ألمانيا، وذلك بعد الفوز في المباراة الأولى على المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتعادل مع كل من إسكتلندا وألمانيا بنتيجة ١-١.

بث حي لمباراة إيطاليا وسويسرا في بطولة يورو 2024

تنقل “الأسبوع” مباشرة لمباراة إيطاليا وسويسرا اليوم السبت الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢٤، في انطلاق مباريات دور ال١٦ لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو ٢٠٢٤، التي تستضيفها ألمانيا حتى ١٤ يوليو القادم.

من المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا مع سويسرا في يورو 2024 اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستكون على أرضية ملعب “الملعب الأولمبي ببرلين”.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة كرواتيا وألمانيا في يورو 2024 «لقاء الجريحين»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *